موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

محاولة اغتصاب سيدة عجوز تجاوزت مائة عام من قبل شاب عشرينى بمنطقة “كاريان البرادعة” بمدينة المحمدية


أقدم شاب عشرينى على محاولة اغتصاب سيدة عجوز تجاوزت مائة عام، لولا تدخل الجيران بمنطقة “كاريان البرادعة” بمدينة المحمدية المغربية.
وواجهت سيدة تعيش لوحدها محاولة اغتصاب من طرف شاب ليلة الأحد الماضي .. دون شفقة أو رحمة، حيث اقتحم “المنزل” محاولا إشباع رغباته الجنسية.
ونقلاً عن أحد جارات الضحية ، فإن السيدة لم تعد تقوى على الكلام، بعدما حاول الشاب الذي حل بالمنزل منتصف الليل اغتصابها ، مؤكدة أنه جرى ضبطه وهو يلامس مناطق حساسة من جسدها، فلاذ بالفرار من المكان خوفا من الفضيحة.
وأشارت هذه السيدة إلى أن المشتبه فيه استغل خلو المكان من المارة، إلى جانب كون الضحية تبيت لوحدها، قبل أن يعمد إلى اقتحام المكان، محاولا ممارسة شذوذه عليها، بيد أن الأقدار جعلته يضبط متلبسا بارتكاب هذا الجرم.
في السياق ذاته أكدت الروايات المتواترة من هذا الحي العشوائي أن الشاب، الذي قد يكون في حالة تخدير، قام بنزع ملابس السيدة العجوز، كما تجرد من ملابسه ليمارس عليها الجنس.
وفور دخول إحدى السيدات إلى المنزل، وكانت تحاول مساعدة العجوز على قضاء حاجتها كما تفعل كل ليلة، وجدت المشتبه فيه وهو شبه عار وقد نزع ملابس الضحية، وهو ما دفعه إلى الفرار من المكان.
ولاحق بعض الشبان المشتبه فيه بعد سماعهم صراخ السيدة، غير أنهم لم يتمكنوا من إيقافه، ليتم إخبار المصالح الأمنية، التي حلت على الفور بالمكان، وفتحت تحقيقا معمقا في القضية، وتم تقديم مواصفات المتهم.
وتم توقيف المشتبه فيه وإحالته على مقر الدائرة الأمنية للتحقيق معه، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة بتهمة اقتحامه منزل الغير ومحاولة اغتصاب عجوز.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا