موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طيران الإمارات، التزام دائم تجاه المنتجات المبتكرة والمستدامة بطانيات مصنوعة بالكامل من عبوات بلاستيكية معاد تدويرها.


في إطار التزامها باستدامة البيئة والحفاظ عليها، تواصل طيران الإمارات جهودنا لتقليل آثار عملياتها على البيئة. فقد أطلقت الناقلة أكبر برنامج للبطانيات المستدامة على الرحلات في صناعة الطيران العالمية، حيث توفر على متن طائراتها بطانيات مستدامة، مصنعة بالكامل من عبوات بلاستيكية معاد تدويرها.
وتتوفر البطانيات المحبوكة من خيوط محضرة بتكنولوجيا ecoTHREAD™ الحائزة براءة اختراع لركاب الدرجة السياحية على الرحلات الطويلة. وتحتاج كل بطانية ecoTHREAD™ إلى 28 عبوة بلاستيكية لتصنيعها.
تم تصميم البطانيات الصديقة للبيئة بالمشاركة مع شركة باز Buzz العالمية المتخصصة في المنتجات الجوية، وذلك في إطار التزام طيران الإمارات استخدام المنتجات المبتكرة والمستدامة باستمرار. وتنتهج طيران الإمارات برنامجاً أخضر لإعادة تدوير المخلفات على الرحلات، مثل علب الألمنيوم والعبوات البلاستيكية والزجاجية والمنتجات الورقية التي تشمل الصحف والمجلات والعلب الكرتونية.
مع حلول نهاية عام 2019، ستكون بطانيات ecoTHREAD™ التي تستخدمها طيران الإمارات قد منعت إلقاء 88 مليون عبوة بلاستيكية في مقالب النفايات، أي ما يعادل وزن 44 طائرة من طراز A380، ما سيجعل من هذه المبادرة أكبر برنامج للبطانيات المستدامة على الرحلات في صناعة الطيران العالمية.
كما سبق للناقلة أن وفرت بطانيات وثيرة من جلد الأغنام في الدرجة الأولى ومراتب ناعمة لركاب درجة رجال الأعمال.
قد أخرجت طيران الإمارات من الخدمة ما تبقى من طائرات الإيرباص A340 وA330 ، ويتكون أسطولها العامل حالياً من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777، بما فيها طائرات الشحن 777F، ويبلغ معدل عمر طائرات الأسطول 5.3 سنوات، أي أقل كثيراً من معدل الصناعة العالمية. وتستهلك الطائرات الحديثة كميات أقل من الوقود.
ساعدت جهود الناقلة على تحسين كفاءة العمليات عبر مختلف الوحدات وتخفيض التكاليف، وتقليل الأثر البيئي. فقد أدى استخدام طيران الإمارات تقنية حديثة موفرة للمياه في غسيل الطائرات إلى توفير 11 مليون لتر من المياه سنوياً. ويساهم استخدام مصابيح إنارة موفرة للطاقة في حظائر الطائرات في المركز الهندسي في توفير ما يصل إلى 237 ميغاواط/ساعة من الكهرباء شهرياً.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا