موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وجدي المقلي بهاد الطريقة لي جبت ليك عمرو ما يضرك وتولي توجديه كل نهار


 

  • نحن ندرك جيدا أن أصناف الطعام المقلية أو المحمرة من أبرز الأطباق التي يعشقها الكثيرون منا، كبارا كنا أو صغارا إلا أن الطعام المقلي في الزيت غالبا ما يضر الصحة ويجعل الشخص يشعر بثقل كبير بعد تناوله إذ أنه يتشرب الكثير من الزيوت التي تضر بالجهاز الهضمي، لهذا نسعى من خلال مجلة لالة مولاتي أن نقدم لكم دائما الحل للكثير من الأشياء التي تجعل حياتك اليومية سهلة جدا، منها طريقة القلي الصحيحة لمختلف أنواع الطعام حتى لا تضر بالجهاز الهضمي.
  • من أبرز الطرق الصحية التي تستخدم في القلي الصحي والسليم هي استخدام زيت غزير لقلي أصناف الطعام المختلفة والقاسية، والتي تستغرق وقتا طويلا في القلي ومن أفضل الزيوت للقلي الغزير زيت عباد الشمس لذلك، ضعي كمية من الزيت الغزير في مقلاة كبيرة وابدئي بتسخين الزيت على درجة حرارة عالية جدا، واحرصي على عدم وضع الطعام داخل المقلاة قبل أن يتم تسخين الزيت بدرجة عالية.
  • واختبري ذلك من خلال وضع قطعة من الخبز أو البطاطس داخل الزيت بحرص وأنت بعيدة تمامًا عن المقلاة ثم بعد ذلك أغمري الطعام داخل المقلاة حتى يتم تغطية الطعام بالكامل بالزيت. ثم اتركي الطعام لمدة محددة وسوف تعلمين أنه وصل لمرحلة النضج حينما يطفو على سطح الزيت، أزيليه ولفيه في ورق المطبخ ثم لفيه في البلاستيك الغذائي بهذه الطريقة ستزول منه كل الزيوت المتشربة وسيكون أفضل في الأكل.
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا