موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بغيتي تكوني بوكوصة ولي شافتك تحير فسر جمالك؟ أجي نقوليك كيفاش تعتني بنفسك من راسك حتى لرجليك

بغيتي تكوني بوكوصة ولي شافتك تحير فسر جمالك؟ أجي نقوليك كيفاش تعتني بنفسك من راسك حتى لرجليك

غالبا ما ترغب المرأة في الحصول على نصائح مهمة تساعدها في الكيفية التي تعتني بواسطتها بنفسها حتى تكون دائما متالقة وراقية وخاطفة للأنظار تتميز بإطلالتها وبريقها الذي يشع ويزداد اشعاعا كلما اهتمت بجمالها على اكمل وجه، ولتقريبك سيدتي من الصورة وحتى تكوني دائما متالقة إليك النصائح والطريقة من خلال مجلة لالة مولاتي، اذن اعتني بجسمك من رأسك حتى أخمص قدميك .. من خلال هذه النصائح المتنوعة المفيدة والجديرة بالتقدير .
عندما تجدين فسحة صغيرة من الوقت , أثنا مشاهدتك للتلفزيون مثلا ، قومي بعملية تدليك سريعة لكل اجزاء يديك بحيث تشمل ظهر اليدين والأصابع والعقل والمفاصل حتى الانامل . يمكنك أن تستخدمي زيت السمسم لترطيب يديك أثناء عملية التدليك.
نحن دائما عندما نتحدث عن تقشير البشرة نحصر هذه العملية في الوجة والجسم فقط . ولكن الحقيقة ان اليدين هما اكثر الاعضاء حاجة إلى تقشير البشرة استخدمي قليلا من كريم التقشير الذي تستعملينه على يديك أو اصنعي بنفسك مزيجا مناسبا لهما من زيت اللوز المضاف إليه قليل من الملح . افركي يديك جيدا بما في ذلك أطراف أصابعك ثم اشطفيهما جيدا بعد ذلك لتضعي عليهما كريم الترطيب إذا كانت يداك قد تعرضتا للجفاف الشديد لأي سبب كان، دلكيهما بالفازلين أو زيت دوار الشمس .
إذا لاحظت أن أظافرك قد اكتسبت لونا مصفرا، فإن الحل هو : أن تغمسيها في عصير الليمون لمدة نصف ساعة . إن ذلك كفيل بإخفاء هذا اللون و إذا كنت تطلين إظافرك بطلاء داكن اللون يكفي ان تفعلي ذللك مرة واحدة في الاسبوع هذا مع مراعاة أن تضعي طبقه شفافه تحته .لمنع ظهور أي بقع داكنه على الاظافر إذا لاحظتي ظهور بقع بيضاء على اظافرك، فإن هذا يعاني من نقص في مادة الزنك في امكانك الحصول على ما تحتاجينه منها من الجبن الشيدر والسبانخ إذا لاحظت ضعفا في اظافرك مصحوبا بميل إلى التقصف، فإن هذا يشير إلى نقص في مادة الكالسيوم في جسمك . يمكنك أن تعوضي ذلك بتناول منتجات الحليب .

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...