موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

Avon تطلق عطر EVE TRUTH لأنوثة طاغية

أطلقت شركة Avon عطرها المستوحى من الزهور والرقيقة والفواكه وعنونته باسم EVE TRUTH تجسيدا للمرأة المثالية والعملية في شخص الممثلة العالمية Truth Eve والتي عرفت بأدوارها الكوميدية والدرامية وأيضا بالتزامها في كل فيلم تشارك فيه خلف الكواليس، فهي حسب Avon تضع الشغف نفسه في مشاريعها الشخصية سواء كانت أعمال خيرية أو أعمالها كمصممة أزياء لعلامتها التجارية.

وعبرت Truth Eve عن فرحتها العارمة بهذا التشريف قائلة: “الحياة عبارة عن مجموعة من القصص، مجموعة من قصصنا. يشرفني أن أمثل عطر Truth Eve، الذي يعكس الجوانب المختلفة لشخصية المرأة و يجسد المرأة العصرية ”

وقد أشرف على العطر المصمم Guernec Le Laurent – أحد رواد العطور في العالم، وتتألف Truth Eve من أزهار رقيقة ) الفاوانيا، الغردينيا المضيئة و الفريزيا الوردي، ( و فواكه نشيطة )فاكهة النجمة و الرمان، (و معادن مغناطيسية)، المغنتيت(النتيجة).


وصرح Guernec Le Laurent واصفا العطر قائلا: هي تجربة متعددة الحواس ولا تقاوم و تشمل الأنوثة، الأناقة، القوة، والجمال.

مضيفا :”لقد استكشفت أعماق الاحساس “أن أكون صادقا مع نفسي” و كيف يمكنني دمج ذلك في العطر الذي يعكس أيضا الطبيعي. هدفي هو أن يشعر الشخص الذي يرتدي هذا العطر بالراحة الداخلية، أي ما يأتي من الداخل يجعل المرأة Eve Truth جميلة من الخارج “، يقول Guernec Le عن TRUTH EVE “هي الهدية المثالية لاظهار لطفك تجاه النساء المهمات بالنسبة لك”.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2