موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ابتعدي عن ارتداء هذه الملابس في العمل من أجل إطلالة أنيقة بالحجاب

أن تكوني محجبة ليس معناه عدم الالتفات لأناقتك، فهناك محجبات كثيرات على قدر كبير من الأناقة. ولا شك أن اختيار ملابس العمل يعد أمراً هاماً، نظراً لقضائك ساعات طويلة به. لذلك فهناك بعض الأمور التي يجب أن تضعيها أمام عينيك عند اختيارك لملابس العمل.

إذا كنت محجبة وتعانين من عدم الراحة في العمل بسبب ملابسك، أو لا تدركين الطريقة المثالية لاختيارها، فإليك بعض الأشياء التي يجب عدم ارتدائها بالعمل من أجل راحتك.

الأقمشة التي تمتص الحرارة

نظراً لارتدائك ملابس تغطي جميع أجزاء جسدك، فيجب أن تُحسني اختيار خامات هذه الأقمشة. فيجب الامتناع تماماً عن الأقمشة التي تمتص الحرارة وخاصة خلال فصل الصيف. ولذلك يفضل ارتداء الملابس المصنوعة من القطن. وينطبق الأمر ذاته بالنسبة لاختيارك لـ” الطرح” الخاصة بك.

Résultat de recherche d

الطبقات المتعددة

يجب الامتناع تماماً عن ارتداء أكثر من قطعة، فهي تعمل على تقييدك وتعطيك شعور بالضيق. ويفضل أن تقومي باختيار قطعة واحدة أو قطعتين على الأكثر، كارتداء قميص، بلوزة أو غيرها، دون الحاجة لارتداء المزيد من القطع فوقها.
Image associée

الألوان المتعددة

يجب مراعاة اختيار لون الطرحة حتى تبدو مناسبة للعمل. فيفضل ارتداء الألوان الهادئة والبسيطة وكذلك الفاتحة التي تجنبك امتصاص الحرارة.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...