موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عطري بيتك بهذه الطرق البسيطة والغير مكلفة


ما أجمل المنزل الذي تفوح منه العطور والروائح الجميلة التي تعطي إيحاء بمدى نظافة البيت، خاصة أن الرائحة الطيبة تبعث جوًّا من الهدوء والسكينة على كل أفراد الأسرة. لهذا سنستعرض من خلال المقال التالي بعض الأفكار السهلة لتعطير المنزل.

أفكار لتعطير المنزل
بالتأكيد يمكنك تعطير المنزل عن طريق بعض المنتجات المتوافرة في الأسواق، بالإضافة إلى بعض الأفكار البسيطة والسهلة التي يمكنك من خلالها تعطير منزلكِ بسهولة:

استخدمي الزيوت العطرية المحببة إليكِ خاصة المعروف منها بفوائدها الطبية والعلاجية والمضادة للميكروبات، مثل زيت البرتقال والليمون والقرفة والنعناع واللافندر والخوخ والرمان، وذلك من خلال وضعها في فواحة أو من خلال وضع بعض النقاط منهم مع الماء المغلي ورشها في جميع أركان المنزل.

ازرعي بعض أنواع النباتات ذات الرائحة العطرة الفواحة الزكية، مثل الياسمين والفل. ضعي قشور الفواكه الحمضية، مثل الليمون والبرتقال مع أوراق النعناع أو الريحان في الماء المغلي، لنشر رائحة زكية منعشة بجميع أركان المنزل. استخدمي المكنسة في تعطير المنزل، وذلك من خلال تنظيف كيس المكنسة باستخدام الماء الجاري، ومن ثم ضعي قطنة مبللة بأحد الزيوت العطرية المفضلة لديك لتترك رائحة طيبة بجميع أركان غرف المنزل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا