موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نتي بطلة خارقة فأعين وليداتك!!! كيفاش تقدري تحافظ على هاذ النظرة؟


 

الأم في نظر أبنائها هى تلك البطلة الخارقة التى تفعل كل شىء فى المنزل بداية من الأمومة إلى تنظيم وترتيب المنزل وتنظيم حاجيات الأبناء  وتحضير الطعام علاوة على العمل إذا كانت امرأة عاملة، وهناك مجموعة من الخطوات تساعدك على أن تصبحى أمًا منظمة و”لالة مولاتي”، وذلك بحسب موقع “Good housekeeping”.

1- “لالة مولاتي” أو الأم الخارقة والمنظمة تستيقظ مبكرًا عن أطفالها بمدة نصف ساعة لتجهز نفسها وتحضر لهم الإفطار فى الصباح.

2- “لالة مولاتي” تجهز خطة أسبوعية بوجبات الأسبوع فى الإفطار والغداء والعشاء، بحيث تكون مستعدة بها، ويمكن أن تجهز وجبات غداء الأسبوع فى يوم واحد وتحفظها فى الثلاجة أو الفريزر وهو ما يسهل عليها الأمر، خاصة إذا كانت تعمل.

3- “لالة مولاتي” تكون مواعيد الطعام لديها مضبوطة على الساعة يوميًا، وتقوم بتحضير أطفالها فى الوقت المناسب للذهاب المدرسة أو لمزاولة مواهبهم فى مواعيد محددة لا تتغير.

4- “لالة مولاتي” تجمع الملابس المتسخة مرة واحدة فى اليوم وتقوم بوضعها فى الغسالة الأوتوماتيك وهى تتناول الإفطار، وهو ما يجعل غسل الملابس مهمة سهلة يوميًا.

5- “لالة مولاتي” تحدد ساعة واحدة كل يوم لنفسها، تقوم من خلالها بعمل أشياء تحبها أو تتناول الشيكولاتة كنوع من الاسترخاء النفسى.

6- “لالة مولاتي” تنظف الحمامات مرة فى مساء كل يوم، حتى تجدها نظيفة فى صباح اليوم التالى.

7- الأم الناجحة تحمل “نوت بوك” أو مفكرة تضع فيها خطتها اليومية والأعمال المطلوبة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا