موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مينا عطا يُنقذ “الجيل الجديد” في منافسته لـ”أراب آيدول”


بسرّية تامةٍ وبعد حوالى أسبوعين من التحضيرات، انطلق يوم أمس عبر قناة دبي برنامج “صوت الجيل الجديد – Golden Mic” الذي يضم 12 صوتاً عربياً ولجنة تحكيم مؤلفة من فارس كرم ، أسما لمنور و فايز السعيد وضيفة الحلقة الأولى كانت أصالة.

أصالة سعيدة بالتجربة

نواعم علمت أنّ البرنامج واجه أزمات عديدة قبل إبصاره النور انطلاقاً من صعوبة إيجاد مقدّمين، فقد استُعين بالمصري مينا عطا نجم ستار أكاديمي 10 الذي يخوض أولى تجاربه في التقديم، تشاركه التقديم الإعلامية الإماراتية شيمة التي سبق أن قدّمت برنامج “شاعر المليون”. وعلى عكس التوقعات، كانت الانطلاقة قوية جداً، إذ إنّ أصالة التي حضرت بطلب من المخرج طوني قهوجي أعربت عن سعادتها بالغناء على المسرح، في تصريحٍ خاص، ومشاركتها “فيوزي” (أي فايز السعيد كما تناديه) وأسماء في التحكيم ولو حتى بصورة استشارية، إذ إنّ الحلقات المقبلة ستشهد تغييراً كبيراً والتصويت سيكون مناصفةً بين الجمهور واللجنة.

لا منافسة مع “أراب آيدول”

الحلقة الأولى ضمّت 12 موهبة، وُصِفوا بالـ”عاديين” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار جدلاً واسعاً حول سعي المحطة إلى التشبّه ببرنامج “أراب آيدول” الذي يُبث عبر شاشة MBC، فهو أقرب بالمبدأ إلى ستاراك منه، من حيث فكرة جمع الطلاب والتدريب على شتى الفنون ولكن مع إضافة عنصر تصويت اللجنة، ولكنّ اللافت أنّ المشتركين جُدد ولم يسبق لهم أيّ إطلالة في برامج الهواة المعهودة وهذا ما يُسجّل نقطةً في مرماه من حيث حداثة المواهب وصغر سنّها، التي بالطبع تحتاج إلى سلسلة تدريبات وتمارين لكي تكون واثقةً من الوقوف على المسرح. ولكنّ الطابع الشبابي يغلب أكثر على البرنامج من ناحية المقدّمين والمضمون ما يُنقذه من منافسة محسومة النتيجة مع “أراب آيدول”، ولا سيّما أنّ التركيز كان على مينا صاحب القاعدة الجماهيرية الواسعة في الترويج للعمل.

من هم ضيوف الحلقات؟

وتعمد إدارة البرنامج إلى طرح وغربلة مجموعة أسماء لفنانين عرب سيحلّون ضيوفاً على حلقات البرنامج التي تمتدّ إلى شهرين، وحسب معلومات نواعم فاللائحة تتضمّن أسماء صابر الرباعي ، نانسي عجرم ، سعد المجرد، أحلام ، أنغام وغيرهم من النجوم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا