موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

للتقليل من ظهور علامات تقدم السن عليكي إتباع هذه النصائح من أطباء الجلد ..


اشعة الشمس تسرع من ظهور علامات تقدم السن لذا عليكي استخدام الواقي الشمسي أو مرطب ذو حماية على الاقل (SPF 30) بشكل يومي على كل اجزاء الجسم المكشوفة

LLM 1

LLM 2

LLM 3

 ترطيب البشرة للحفاظ على الماء بداخلها مما يقلل من ظهور بعض الخطوط او التجاعيد ومن أجل الظهور بشكل اكثر شبابا و حيوية.

 تجربة أي مستحضر قبل استخدامه .. ضعيه على ساعدك من الداخل مرتين يوميا لمدة 4 أو 5 أيام أذا لم يحدث مشكلة او تفاعل يكون حينها امن لوضعه على الوجه

 استخدام اي منتج أو علاج بالضبط كما موصوف بواسطة الطبيب .. حيث ان وضع كمية أكبر من المفترضة قد يسبب انسداد لمسام البشرة او اي تفاعل غير مرغوب به.

 التوقف عن استخدام أي منتج سبب لكي التهاب او حرقان بالبشرة الا اذا كان موصوف بواسطة الطبيب للعلاج حيث ان ذلك يساعد في ملاحظة ظهور علامات تقدم السن.

 التقليل من عدد المنتجات المستخدمة على البشرة كاستخدام اكثر من منتج مضاد للتجاعيد و هو ما قد يسبب التهاب البشرة و بالتالي علامات تقدم السن.

 تسوقي بذكاء .. معظم النساء تفترضن ان الاغلى هو الافضل تأثيرا و هو ما ليس دائما صحيح فهنالك العديد من المنتجات الاقتصادية و المفيدة جدا لبشرتك.

 انتظري لتري نتيجة استخدامك للمنتج فلا داعي للعجلة فمثلا مرطب البشرة حتى يقلل من ظهور الخطوط الرفيعة و تظهر البشرة بشكل ممتلئ فهو يحتاج على الاقل ل 6 أسابيع من الاستخدام المنتظم و قد يصل الى 3 شهور.

 إذا اتبعت كل ما سبق و لم تشعري بأي فرق أو تحسن .. ربما يتوجب عليكي حينها استشارة الطبيب

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا