موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فنان لبناني يقول لشرين عبد الوهاب “بكرهك”


بعدما قام زياد برجي بإعلان توقفه عن حب شرين عبد الوهاب وأنه ألغى التعاون الفني بينهما خرج من جديد بتصريح آخر يقول فيه بأنه تراجع عن قوله يكرهها قائلا “بكرهك عشان مش قادر أكرهك، بغار منك عشان ما قادر ازعل منك، بحبك كثير”.
وأضاف قائلا “سامحيني، أنا عفوي وطيب مثلك، وانت عارفة هالشي ونحنا منشبه بعض، وما تزعلي مني وانا مش زعلان منك، وحشتيني كثير واشتقت للقعدة معك ولكرمك”.

Voir cette publication sur Instagram

ليس ضعفا ان تعتذر.. فالأقوياء وحدهم هم القادرون على الاعتذار، والصديق النجم #زياد_برجي هو من هؤلاء الأقوياء ، لذلك سعيت في استثمار قلبه الطيب ومصالحته مع الغالية النجمة #شيرين_عبدالوهاب بعد خلافهما في حفل #الكويت، وها هو بعد ان هاجمها .. يعود ويتسامح مع شيرين.. فاسمعوا ماذا يقول.. لتعوا ان مطرب #شو_حلو اخلاقه فعلا ككلمات اغنيته. فما رأيكم في هذا الانفراد الذي تقرؤون تفاصيله في لقائي مع زياد في #زهرة_الخليج هذا الاسبوع.#ربيع_هنيدي #friends #music #star #lebanon

Une publication partagée par Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) le

ويشار الى أن زياد برجي تراجع عن كلامه بعدما أقسم بحياة بأنه لم يعد يحبها وبأنه لا يستطيع التعامل مع شخص لا يحبه وتجمعه به خلافات
وتجدر الإشارة الى أن سبب خصام زياد برجي وشرين عبد الوهاب هو وضع شرين صورة صغيرة لزياد برجي بإعلان بإحدى حفلاتها الشيء الدي أغضبه كثيرا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا