موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد فترة طويلة من الغياب ميريام فارس تعود بشكل متغير بسبب نحافتها المفرطة بسبب علاجها الذي دام لشهور


بعد تشويقها لمتابعيها وجمهورها عن عودتها القريبة إثر غيابها لشهور بسبب التهاب في حنجرتها، فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجميع بظهورها الاول بعد فترة طويلة من الغياب.
وشاركت “ملكة المسرح” مقطع فيديو على صفحتها على تطبيق “انستغرام” وظهرت فيه بكامل رشاقتها وأناقتها، ولكنها بدت وكأنها باتت أكثر نحافة وخسرت الكثير من الوزن بسبب علاجها الذي دام لشهور، لحماية صوتها.

Voir cette publication sur Instagram

Hello Everyone!! The Dress Code collection from REDTAG is back. All you gorgeous ladies can chose your own code because every woman is different from another. The only common thing that we all have is that we all rule the stage together. I want you all powerful women to ‘Be the Talk’ this season and here are some luxe pieces that will help you, define your own code. #TheDressCodeCollection مرحباً!! عادت التشكيلة الخاصة لرمز موضة الفساتين من ردتاغ. يمكن لكل سيدة جميلة أن تختار رمز الموضة الخاص بها لان كل امرأة تختلف عن الأخرى. وما يجمعنا أننا معاً نتحكم بالمنصة. أيتها السيدات اللواتي تمتزن بالقوة، أريدكن أن تكن حديث الناس هذا الموسم. هذه بعض القطع المميزة التي تساعدكن في تحديد رمز الموضة الخاص بكن.

Une publication partagée par Myriam Fares (@myriamfares) le

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)