موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

القناة التانية تنظم جائزة تيليلا


أقدمت القناة الثانية، يوم أمس الأربعاء، على تنظيم ندوة صحفية لتعزيز صورة المرأة في وكالات الإعلان والاتصال، بجائزة تيليلا، وسيتم تحقيق قيمة الوصلة الإعلانية الفائزة بجائزة “Tilila Trophy” في شكل حملة إعلانية مجانية على القناة الثانية.

وتم الإعلان عن عشر وصلات إشهارية منتخبة للمشاركة في هذه المسابقة، حيث سيتم الإعلان عن الفائز في هذه النسخة الأولى من “كأس تيليلا” يوم 10 أكتوبر في احتفال بمدينة الدار البيضاء. وتهدف جائزة تيليلا إلى جعل المعلنين ووكالات الاتصال على دراية بقيم المساواة بين الجنسين والمساواة بين الجنسين ومحاربة القوالب النمطية السلبية المطورة للنساء.

ويشار أن الوصلات الإشهارية المرشحة لجائزة تيليلا هي Huilor-Klem ، Lesieur-Klem ، BMCE Bank of Africa-Mozaik، MDJS-Muay Thai-Digital Initiative، Umnia Bank-Rapp، Mio-Spark by the DDB Network، AttijariWafa Bank-Saga Communication، Ikea -Klem.

وتتكون لجنة التحكيم من محمد الصغير جنجر ، عالمة الأنثروبولوجيا ، ليلى الرحيوي ، ممثلة منظمة الأمم المتحدة للمرأة المغاربية ، وعبد الفكر ، الرئيس التنفيذي للمكتب الوطني للمرأة ، وربيع الناصري ، وخبيرة النوع ، وسونيا تيراب ، والكاتبة والمخرجة ، سيرين شريف ، وخبيرة الاتصالات والإعلان.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا