موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المصرية ياسمينا تفضح Arab’s Got Talent الذي فاز به المغربي صلاح


فجرت متسابقة برنامج “Arab Got Talent” في موسمه الرابع، المصرية ياسمينا العلواني مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن شخصا رفضت ذكر اسمه أخبرها بأنها لقب البرنامج لن يكون من نصيبها قبل إعلان النتيجة.

وأضافت أن والدها ناصر العلواني طالبها رغما عن ذلك بأن تستمر في البرنامج، وأن تغني لنفسها وللجمهور، وأن يظل لديها أملا بالفوز بلقب الموسم الرابع حتى لحظة إعلان النتيجة.

وجاءت تصريحات ياسمينا العلواني في اللقاء الذي سجلته مع الإعلامية منى الشاذلي لصالح برنامجها “معكم” المذاع على قناة “cbc”، والذي سيعرض مساء الخميس 19 مارس الجاري، في أول ظهور إعلامي لها عقب عودتها من بيروت بعد خسارتها في برنامج “Arabs Got Talent”.

وأوضحت ياسمينا ، أن السر وراء بكائها الدائم في البرنامج هو أنها كانت تتمنى أن تحقق مكانة لنفسها في عالم الغناء الذي تعشقه على حد قولها.

وأشارت بأنها كانت تعتبر نفسها في “حالة حرب” طوال فترة تواجدها ببرنامج “Arabs Got Talent”، والتي تزايدت مع تصريحات النجمة الإماراتية أحلام عندما صرحت بأن صوتها “مستعار”، و هو ما جعلها تشعر بحزن شديد لأنه نابع من فنانة كبيرة، وتساءلت عن معنى “الصوت المستعار”.

وتجدر الإشارة أن من فاز بالموسم الرابع من “Arabs Got Talent” هو المغربي الجنسية صلاح Entertainer، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)