موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

4 أمور لا تخفيها عن شريك حياتك

في الحياه الزوجية هناك أمور كثيرة يجب على الزوجة الا تخفيها عن زوجها، لأن أساس علاقتهما هي الصراحة، لذا لا يجب أن تخافي من مصارحته لأنك قمت بأمر معين حتى لو غضب لأنه سينزعج أكثر إذا فعلت ذلك ولم تصارحيه كما يسبب لك ذلك انزعاجا حيث يؤنبك ضميرك كلما أخفيت أمرا ما عن زوجك، وإليك 4 أمور يجب ألا تخفيها عنه وهي:

كيفية إنفاق أموالك:
من أكثر الأمور التي تغضب الرجل إسراف وتبذير الأموال وعادة ما تنفق المرأة كثيرا ما يضع الزوج تحت أعباء مالية قد تصل به الحال إلى تراكم الديون للإنفاق على زوجته.

لقاؤك بأفراد لا يحبهم:
أحيانا يتدخل الزوجان بشؤون الحياة الشخصية بكافة جوانبها للطرفين وهذا ما يضعك في حالة من التقيد وإن كان زوجك يمنعك من الحديث إلى إحدى صديقاتك عبر المكالمات الهاتفية أو اللقاءات معها فلا بد من مصارحته.

متاعب تواجهينها في العمل:
قد ينزعج الزوج إذا وجه أحدهم إليك كلمة مسيئة في محيط عملك إن كان مديرك أو زميلك فتخافين مصارحة زوجك بذلك كي لا يمنعك من العودة إلى دوام العمل أو افتعال المشاكل مع الشخص الذي أساء إليك لكن هذا أمر خاطئ إذ يجب أن تصارحي زوجك بالمتاعب التي تواجهينها.

أمور خاصة بشؤون الأولاد:
إن الأم عادة تدافع عن أولادها فتضطر لأن تخفي عن الأب بعض الأمور المتعلقة بشؤون الأولاد لكن هذا التصرف خاطئ فلا بد أن يعلم زوجك كافة الأمور المتعلقة بأولاده كي يمارس دوره كأب ويشارك في تربيتهم تماما مثل دورك كأم.

1

2

3

loading...
loading...
تعليقات
جار التحميل...