موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هل شيرين عادت إلى وزوجها السابق؟


في فترة زواجهما، كانت أغلب الأعمال التي تقدّمها الفنانة شيرين عبد الوهاب تحمل توقيع زوجها الموزّع الموسيقي محمد مصطفى ما خلا القليل منها. وعلى الرغم من أن الانفصال جاء بشكل ودي وإصرار شيرين وطليقها على أنه لم ينهِ الصداقة الوطيدة بينهما خاصة لوجود طفلتين هما هنا ومريم، انتقل الانفصال إلى الشق الفني أيضاً، حتى خرجت شائعة أخيراً تقول إن محمد مصطفى كشف عن سر علاقة الحب بين شيرين عبد الوهاب والفنان كاظم الساهر، وهذا ما نفاه وأكد أنه لا يمكن أن يسيء إلى أم ابنتيه على هذا النحو.

شائعة أعادت التعاون ويبدو أن هذه الشائعة أثمرت عودة التعاون من جديد بين شيرين ومحمد مصطفى وذلك من خلال أغنية وطنية جديدة بعنوان “جنودنا رجالة” وهي من توزيع محمد مصطفى، لحن عمرو مصطفى وكلمات تامر حسين. وقد أكد محمد مصطفى في تصريح خاص لـ”نواعم” أن عدم التعاون لم يكن متعمداً، ولكن لم تكن هناك أغنية معينة، وأنه لم يحدث انفصال فنّي كما تردّد لأن العلاقة بينهما كصديقين لا تزال مستمرة. فهل يكون التعاون الفنّي بين الثنائي بداية لعودة الأمور إلى مجاريها وعودتهما مرة أخرى لاستئناف الحياة الزوجية؟ خاصة أن شيرين لطالما عبّرت عن حبّها لطليقها، حتى إنها بكت منذ عامين عندما سألها نيشان عن مشاعرها إذا ما تزوّج مصطفى بأخرى.

جمهور شيرين يطالبها بالبقاء في the voice من جهة ثانية، نشرت شيرين أخيراً عبر صفحتها على الفايسبوك صورتها في كواليس برنامج the voice خلال التحضيرات للموسم الجديد وذلك بهدف طمأنة جمهورها بأنها لن تغادر الموسم الجديد وتحيله إلى زميلتها الفنانة نوال الزغبي كما تردّد سابقاً، وأنها ستشارك فيه، وذلك بعدما طلب منها الجمهور عبر صفحتها ألا تترك البرنامج وتواصل فيه إلى جانب انشغالها بتصوير مسلسلها.

سبب توقف التصوير من ناحية أخرى، كان تصوير مسلسل “طريقي” قد توقف أخيراً وذلك حداداً على الشهداء المصريين في ليبيا الذين راحوا ضحيّة الإرهاب، على أن يعود العمل على مواصلة التصوير قريباً.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا