موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه تفاصيل اختطاف رضيعة من مستشفى بالبيضاء


كشفت مصادر من داخل مستشفى الهاروشي بالدار البيضاء، أن السيدة التي اختطفت الرضيعة من داخل المستشفى، وضعت خطة “جهنمية”، من أجل تنفيذ جريمتها، دون إثارة انتباه الموظفين أو العائلات.

وأوضحت المصادر، أن السيدة استغلت وقت الزيارة، ودخلت إلى الغرفة المعلومة، التي كانت ترقد بها سيدتين، وجلست تتحدث مع العائلتين على أساس أنها قريبة إحدى السيدتين، وبالفعل تمكنت من اخضاعهم.

وأضافت المصادر نفسها، أن السيدة استغلت دخول والدة الرضيعة المختطفة إلى المرحاض، لتقوم باختطافها أمام انظار عائلة السيدة التي كانت ترقد معها بنفس الغرفة، معتقدين أنها تعد قريبتها.

وأفادت المصادر ذاتها، أن السيدة حملت الرضعية بين يديها، وخرجت دون أن تلفت انتباه الجميع، ما جعل العائلة التي كانت تتواجد بنفس الغرفة، تعتقد أنها قريبة السيدة التي أنجبت، فهي تبادلت معهم أطراف الحديث لأزيد من نصف ساعة.

وحسب ما صرحت به قريبة الرضيعة المختطفة يوم أمس الأربعاء، فإن فتاة كانت تجلس في الغرفة التي ترقد فيها الرضيعة وأمها، وعند سؤالها للفتاة عن سبب تواجدها في المكان، قالت أنها تنتظر أحد قريباتها التي ستضع مولودها في ذات الغرفة، قبل أن تتوصل عائلة الرضيعة، باتصال من الأم تخبرهم بأن فلذة كبدها اختطفت.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا