موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لإشراق رائع وبياض ناصع من دون قطرة مكياج … الأقنعة الطبيعية للتغدية وتبييض ماغديش تندمي جربيها


قناع البيض :
يعد بياض البيض مصدر رائع للبروتينات، الفيتامينات والمعادن الأساسية لتغذية البشرة، ناهيك عن قدرته على تنظيف البشرة، تفتيح لونها والتخلص من التجاعيد.
اخفقي بياض بيضة واحدة حتى تحصلي على رغوة ثم أضيفي ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من عصير الليمون وقلبي حتى تحصلي على خليط متجانس. وزعي الخليط على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة واتركيه حتى يجف بالكامل قبل شطفه.
قناع اللوز :
اخلطي ملعقتين من مسحوق اللوز مع ملعقة صغيرة من ماء الورد (يمكنك إضافة ملعقتين صغيرتين من الحليب كامل الدسم)، وزعي الخليط على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ. فيعمل هذا المزيج كتونر طبيعي للبشرة لإشراق رائع.
قناع الحليب والعسل :
يعد هذا القناع جزءا أساسيا من الروتين الجمالي للعديد من الشخصيات على مر الزمان وأشهرها الملكة كليوباترة، فالحليب الغير مغلي يحتوي على المكونات الأساسية المفيدة للبشرة كالدهون المشبعة، البروتين، الكالسيوم وفيتامين C ،أما العسل فهو معروف بخواصه المرطبة للبشرة والمضادة للبكتيريا.
اخلطي ملعقتين صغيرتين الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة دقيق الحمص حتى تحصلي على خليط متجانس. طبقي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بالماء الدافئ.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا