موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بدون تعب طريقة بسيطة وفعالة ناجحة 100% … إليك كيف تحافظي على نظافة الأريكة و قماش الصالونك

عند استخدام منظفات الفرش، اختبري المنتج دائماً على منطقة صغيرة:
تتعدد الأساليب المستخدمة لتنظيف الجلد أو الأقمشة، ومهما كانت طريقة التنظيف، يجب عليكِ اختبار المنظفات على منطقة صغيرة أولاً. فلا ينصح باستخدام منظف جديد في مكان ظاهر لتجنّب حدوث أضرار إذا تبين أنّ المنظف غير مناسب للخامة المراد تنظيفها.

كيفية تنظيف المقاعد المصنوعة من القماش:
يتأثّر كلّ نوع من أنواع الأقمشة بشكل مختلف عند استخدام المنظفات، وبالطبع، لا نريد إتلاف القماش عن غير قصد. ولذلك، يجب علينا الحفاظ قدر المستطاع على نظافة الأرائك والمقاعد عن طريق كنسها باستمرار والتعامل مع أي بقع فور حدوثها وذلك بتربيتها بقطعة قماش نظيفة أو منشفة مطبخ، فتنظيفها في الحال يُساعد على التخلص من البقع بشكل كامل. ويجب توخي الحذر عند تنظيف البقع الموجودة على القماش من خلال استخدام منظف خاص بنوع القماش. اتبعي التعليمات الموجودة على ملصق المنتج قبل استخدامه.

 كيفية تنظيف الأثاث المصنوع من الجلد:
عند القيام بتنظيف الأثاث المصنوع من الجلد، يجب استخدام منظف خاص بالجلد. يمكنكِ استخدام منظف الملابس المعد خصيصاً للغسيل اليدوي مع كمية قليلة من الماء، ثم تنظيف البقع باستخدام قطعة من القماش. تستطيعين أيضاً استخدام الصابون إذا لزم الأمر فهو يحتوي على زيوت تُساعد على التنظيف بشكل جيد وكذلك تحافظ على رطوبة الجلد. وهكذا تُحافظين على صحة ولمعان الجلد من دون تعريضه لكمية كبيرة من الماء.

loading...
loading...
تعليقات
جار التحميل...