موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان عمرو دياب يخرج عن صمته بعد انتشار الشائعات عنه وعن دينا الشربيني وهذا ما قاله


الفنان عمرو دياب يخرج عن صمته بعد انتشار الشائعات عنه وعن دينا الشربيني وهذا ما قاله

بعد الكثير من القيل والقال حول علاقة النجم عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني، وانتشار أخبار حول حدوث مشاكل بينهما بسبب عودته لزوجته وإصلاح علاقته بأطفاله، وقيام الشربيني بحذف الهضبة من حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، قام هذا الأخير بخطوة مفاجئة كذب فيها كل الشائعات حول خلافه مع دينا.

وقام عمرو بزيارة  مفاجئة لمقر تصوير كواليس مسلسل دينا الشربيني الجديد ” ماليكا” الذي تقوم فيه بدور البطولة، وشهد اللقاء حسب موقع  اليوم السابع “ ساعات داخل بلاتو التصوير، وقام خلال دياب بتقديم دعمه ومساندته لدينا ليُثبت للمهتمين بأخباره أنه حريص على الحفاظ على علاقته بدينا، ويُكذب كل الشائعات التي تناقلتها المواقع عن خلافه معها وانقطاع علاقتهما.

وأضاف ذات المصدر أنه خلال المسيرة الفنية للهضبة التي تجاوزت ال 30 سنة، لم يقم بزيارة أي نجم في مقر تصوير أعماله، ليخص بذلك دينا فقط، مما يدل على أن لها مكانة خاصة بقلبه.

ورحب الحاضرون في التصوير بزيارة عمرو، حيث احتفلوا معه، واختلى به البعض ليسأله عن جديده الغنائي وموعد صدور ألبومه المرتقب، كما أعربت دينا عن سعادتها وفرحها الكبيرين بهذه المفاجأة.

وأثارت هذه الزيارة ردود أفعال كثيرة في صفوف محبي النجم المصري، حيث رحب الكثيرون بهذه المفاجأة مُعتبرين أن صداقة عمرو ودينا لا يجب أن تتأثر بالشائعات، بينما رأى آخرون أن عمرو بهذه الخطوة يكون قد ساهم في تدمير عائلته وتشتيتها خصوصا وأن زوجته زينة عاشور لم تُعلن بعد عن مصير علاقتها بزوجها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا