موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

دنيا بطمة ترد على عصام كريكة بعد إهدائه أغنية للملك تتضمن مصطلح مثير للجدل


نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، صورة للملك محمد السادس مصحوب بولي العهد الامير مولاي الحسن، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”.

وأرفقت بطمة الصورة بتدوينة قائلة :” صباحكم ملكي بامتياز، قائد بلد بأكمله حبيب شعبه حامي الوطن بعد الله سبحانه كبير باسمه وفخامة شخصيته أغلى شخص عندنا أن تكون هذه الكلمات مفهومة عند البعض”.

صباحكم ملكي بامتياز? قائد بلد بأكمله حبيب شعبه حامي الوطن بعد الله سبحانه كبير بإسمه وفخامة شخصيته اغلى شخص عندنا أتمنى ان تكون هذه الكلمات مفهومه عند البعض ،يمكن الفنان عصام كاريكا خانه التعبير ومن المعروف انه محب للمغرب لهذا لن اعلق على الموضوع لان كلمة ملك تتحدث عن نفسها بنفسها فقط المرجو من كل شخص او فنان يحب المغرب ويريد اهداء أغنية لقائدنا الهمام او شعبنا انتقاء كلمات في مستوى جمال المغرب وهمة ملكه وشكرا #المغرب_مغربنا #الله_الوطن_الملك ??❤️

Une publication partagée par @ dunia_batma le

وأضافت الفنانة المغربية :”يمكن الفنان عصام كريكا خانه التعبير ومن المعروف أنه محب للمغرب لهذا لن أعلق على موضوع لأن كلمة ملك تتحدث عن نفسها بنفسها فقط المرجو من كل شخص أو فنان يحب المغرب ويريد إهداء أغنية لقائدنا الهمام أو شعبنا انتقاء كلمات في مستوى جمال المغرب وهمة ملكه وشكرا”.

وجاء ذلك ردا على الأغنية التي أهداها الفنان المصري عصام كاريكا، للملك محمد السادس، حيث وصف فيها العاهل المغربي بـ “الراجل ده”، ما جعل الانتقادات تحوم حول الأغنية المذكورة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا