موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة أحلام تفاجئ المغاربة وهذا ما ستفعله


تستعد الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، لإعادة إحياء أغنيتها عن المغرب، “الراية الحمرا”، وذلك عبر إطلاق فيديو كليب مصاحب لها، جرى تصويره بالمملكة قبل فترة قصيرة.

وقال منتج الأغنية، مصعب العنزي، “إن العمل الفني “الراية الحمرا” جرى تسجيله في عام 2013 بمناسبة مشاركة الفنانة الإماراتية في مهرجان موازين، وتم إهداء الأغنية للشعب المغربي كعربون وفاء وحب، وقامت أحلام بأداء الأغنية على مسرح المهرجان العالمي”.

وأضاف المنتج والكاتب الكويتي قائلا، “نحن الآن بصدد عمل فيديو كليب تم تصويره بالمغرب، ستكون أحلام حاضرة فيه بصوتها فقط، فيما ستكون الصور عبارة عن مشاهد مبرزة لجمال المملكة ومناظرها الخلابة، والتي ستكون بمثابة وسيلة تسويق للسياحة المغربية”.

وأردف المنتج ذاته “أحلام تعد من الفنانات اللائي دأبن على مساعدة ودعم المطربين المغاربة، سواء كانوا صغارا أم مبتدئين أم ناشئين”، مضيفا “أن فكرة إعادة إحياء “الراية الحمرا” جاءت بهدف التعاون مع الفن المغربي”.

وتابع في ذات التصريح قائلا، “الفيديو كليب سيرى النور قريبا، حيث ستقوم أحلام بإصداره، خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” على شبكة الانترنت”.

وتجدر الإشارة إلى أن “أحلام” كانت قد نشرت مقطعا من “الراية الحمرا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مرفقة إياه بكلمات جميلة عن المغرب، وذلك تشويقا لمتابعيها من أجل انتظار الكليب كاملا بشغف كبير.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا