موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بدون بوتوكس اعيدي سنين إلى وراء بفضل هذه وصفات عجيبة


 العسل :
من فوائد العسل أنه قد يُستخدم للتخلّص من التجاعيد من خلال غسل الوجه بالماء الدافئة، فركه بالعسل وإبقائه على البشرة لمدّة 20 إلى 30 دقيقة ثم نغسل الوجه بالماء الدافئة وننعش البشرة بمكعبات الثلج. وتعدّ هذه الطريقة من الطرق البسيطة لمعالجة التجاعيد من المنزل.
 زيت الزيتون والحامض :
يساعد زيت الزيتون على ترطيب البشرة وهو مكوّن غني بالفيتامينات C، D وE ويحتوي على مواد مضادّة للأكسدة والحديد التي تجدّد شباب البشرة. أمّا الحامض فيعطي البشرة إشراقة ولمعاناً ومزجه مع زيت الزيتون يساعد على تخفيف التجاعيد في البشرة.
 بودرة الحليب :
تعيد بودرة الحليب الترطيب إلى البشرة وننصح باتباع الخطوات التالية: مزج 4 ملاعق صغيرة من بودرة الحليب مع ملعقتين صغيرتين من العسل وملعقتين صغيرتين من الماء الدافئة ووضع المزيج على الوجه. ثمّ نغطي الوجه بمنشفة صغيرة مبللة لمدّة 10 دقائق. نزيل المزيج عن الوجه بمنفشة مبللة ونجفّف البشرة من بعدها.
 الموز :
يعدّ الموز من المكونات الطبيعية الأكثر فعالية والأسهل لمحاربة تجاعيد الوجه. وننصح باتباع الخطوات التالية لنتيجة أفضل: هرس حبّة أو حبتين من الموز ليصبح المزيج كالكريما ونضعه على الوجه بالتساوي ونتركه لمدّة 30 دقيقة ثمّ نغسل الوجه بالماء الدافئة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا