موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سعد لمجرد يحذف منشوراته بعد إطلاق سراحه… اليكم التفاصيل


حذف النجم المغربي “سعد لمجرد” في خطوة مفاجئة ما نشره عبر حسابته على شبكات التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، حذف لمجرد مقطع فيديو مؤثر مع والديه بعنوان “اليكم” وظهر فيه يحتفل بالافراج عنه بعد معاناة لنحو 6 أشهر، حين وعلق على المقطع قائلاً: “هذا الفيديو تم تصويره خصيصاً لجمهوري العزيز. عائلتي وأنا لا نجد الكلمات الكافية لشكركم على حبكم ودعمكم الكبير الذي أظهرتموه لنا في أصعب الاوقات، الله يحمي الجميع”.

وحذف أيضاً الصور التي شاركها جمهوره عقب إطلاق سراحه المشروط، ما خلا صورته التي توجه في تعليقها الى جمهوره وزملائه الفنانين وأهله بالشكر قائلاً: ” الحمد لله رب العالمين على كل حال ، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية”.

وأضاف: “سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا”، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل  اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه”.

ومن المرجح أن تكون خطوة لمجرد جاءت كاستجابة لنصيحة قانونية من محاميه إريك دوبون-موريتي الذي ظهر في مقطع فيديو داخل المحكمة مانعاً اياه من الاختلاط مع عدد من المعجبات.

وحصل لمجرد، الذي خسر بعض الوزن وظهر بلحية كثيفة، على اطلاق سراح موقت، بشرط وضع سوار الكتروني لمراقبة تحركاته، اضافة الى عدم سفره خارج فرنسا قبل انتهاء المحاكمة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا