موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حاتم عمور الفنان الذي شق طريقه بخطوات ثابتة نحو النجومية هذا ما لا تعرفونه عنه


ولد المطرب والممثل المغربي الشاب حاتم عمور في التاسع والعشرين من شهر أغسطس وذلك في عام 1981 ولذلك فهو يبلغ من العمر 40 عام وبرجه الفلكي هو برج العذراء، هو من مواليد مدينة الدار البيضاء في المغرب ويحمل الجنسية المغربية وبدأ حياته الفنية في عام 2005 وذلك عندما فاز في مسابقة ستوديو دوزيم وحقق نجاحاً كبيراً ونال إعجاب الجمهور.
قدم العديد من الأغاني ومن أبرزها أغنية “ناداني حضنك يا أمي”، كما أنه شارك في تجربة التمثيل في مسلسل “بنت بلادي” والذي جسد فيه شخصية هود، كما أنه حل ضيف شرف على بعض البرامج التلفزيونية، وآخر ألبوماته الغنائية هو ألبوم “بلا عنوان” وذلك في عام 2020، تزوج من هند التازي وذلك في عام 2010 ورزق منها بابنه محمد وابنته غيطة.

حاتم عمور وهند التازي:
تزوج المطرب المغربي حاتم عمور من السيدة هند التازي في عام 2010 والتي تعمل كمديرة لأعماله، ورزق الثنائي بولد وبنت هما محمد وغيطة، وقد جمعت بين حاتم وزوجته علاقة صداقة قوية وعلاقة حب عميقة والتي كشفت تفاصيلها الصور الرومانسية التي يقوم الثنائي بنشرها عبر السوشيال ميديا وتفاعل معها الجمهور، كما أنها ظهرت في الصور مع طفليها فهي تشاركه دوماً في حفلاته ورحلاته وجولاته الفنية بحكم أنها مديرة أعماله، ومن جانبه تغزل حاتم في زوجته وشكرها على دعمها له كما يعلن دائماً في تصريحاته الإعلامية.

حاتم عمور وزوجته المريضة:
أعلن المطرب المغربي حاتم عمور عن مرض زوجته هند التازي بالسرطان، وقد نشرت هند صورة بالأبيض والأسود تجمعها مع زوجها وظهرت فيها وهي حليقة الرأس لكي توضح بداية رحلتها في العلاج من مرض السرطان، وكتبت هند في تعليق على الصورة قالت: “سرطان؟ وماذا بعد! الحمد لله ما زلت محتفظة بمعنوياتي وبطاقتي الإيجابية وابتسامتي”، كما أنها توجهت بالشكر إلى عائلتها وزوجها لمساندتهم ودعمهم لها في رحلة علاجها وقالت في رسالتها: “الحياة جميلة، شكراً زوجي العزيز وعائلتي وأصدقائي لوجودكم بجانبي”، ثم اختتمت رسالتها بكلمة لزوجها: “أنا أحبك” وتفاعل الجمهور معها كثيراً وانهالت عليها التعليقات التي تمنت لها الشفاء العاجل.
تلقت هند عشرات الرسائل من الجمهور ومن زملاء زوجها في الوسط الفني وعلى رأسهم المطربة دنيا بطمة التي نشرت صورتهما ودعت لها بالشفاء، ومنذ أن أعلن حاتم عن مرض زوجته أصبح الثنائي محل اهتمام من الجمهور وأصبح كل من حاتم وهند يمارسان حياتهما الطبيعية دون الاهتمام بالمرض وتأثيراته السلبية، حيث قام المطرب حاتم عمور بإحياء حفل في باريس كان على رأس الحضور زوجته وذلك لأنه أول حفل بعد إعلان عمور عن مرض زوجته.
ظهرت هند معه خلال الحفل وقام بنشر بعض مقاطع الفيديو من كواليس الحفل وظهر فيها الثنائي في لقطات رومانسية، ويذكر أن هند أنهت علاجها الكيميائي وبدأت في التعافي ممنذ فترة، والان انفصلت عن حاتم عمور.

حاتم عمور وسعد لمجرد:
ذكر المطرب المغربي الشاب حاتم عمور قصة الخلاف الذي وقع بينه وبين المطرب المغربي سعد لمجرد حيث صرح أنه تعرض إلى السب والقذف من قبل منتج سعد لمجرد وذلك بسبب مقطع فيديو تم تداوله يتحدث فيه عمور عن مصير سعد لمجرد في الساحة الفنية وذلك في نهاية عام 2018، وقد عبر خلاله حاتم عن رأيه في رجوع سعد لمجرد إلى الساحة الفنية فقال: “بالنسبة لي سعد لم يرجع بعد إلى الساحة الفنية، وذلك عكس ما يروج في الإعلام العربي، ولا تصح مقارنتي بسعد لأنني كنت الأسبق في خلق مساحة التميز التي تسمى نمط الموسيقى المغربية الحالي”.

وقد قام منتج سعد لمجرد بنشر الفيديو مرة أخرى مما سبب خلاف بين سعد وحاتم، وقد كشف عمور أن زوجته ومديرة أعماله هند التازي قد تحدثت مع أحد محامي فرنسا لكي ترفع دعوى لمقاضاة منتج وصديق سعد لمجرد وذلك بعد جمع أدلة كافية، ولكن تراجع حاتم عن هذا الأمر بسبب الظروف التي يمر بها سعد لمجرد واختتم عمور حديثه قائلاً: “كنت أعتبر سعد صديقي ولكن تعرضت للسب والشتم من منتجه شخصياً، في الوقت الذي لم يبد سعد أي رد فعل لذلك فنحن لسنا أصدقاء وكفانا نفاقاً”.

حاتم عمور وأسماء المنور:
قدم المطرب الشاب حاتم عمور ديو غنائي متميز مع المطربة أسماء المنور وهو بعنوان “هاينة”، وقد أطلق الثنائي الأغنية في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم في ظل جائحة كورونا وهو الأمر الذي أسعد الجمهور كثيراً في أثناء الحجر المنزلي، وتعد الأغنية من أغاني التراث المغربي وتميزت بتوزيع ولحن جديد وأضافوا عليه لمستهم الخاصة، وقد عبر كل منهما عن هذا الديو الذي يحيى التراث المغربي وتكريم للأجداد في هذه الظروف.
كما قام كل منهما بالنشر عبر حسابهما الشخصي على موقع انستجرام لكي يعلنا فيه عن موعد انطلاق الأغنية، وقد صرحا أن الأغنية هي عمل خيري وقالا: “سلطنا الضوء في أغنيتنا على شخصية هاينة التي ترمز للمرأة التي تعاني الاضطهاد ثم العزلة والحاجة لقوات اليوم فجاءت فكرة التبرع لكل مداخيل الأغنية لإحدى الجمعيات الخيرية”، والأغنية من كلمات محمد المغربي وألحان طارق الحجيلي.

البداية الفنية لـ حاتم عمور:
بدأ المطرب المغربي الشاب حاتم عمور مسيرته الفنية في عام 2005، أطلق العديد من الأغاني والتي من أشهرها أغنية “ناداني حضنك يا أمي”، كما أنه فاز بجائزة أفضل مطرب بشمال أفريقيا وذلك من خلال ترشحه في مسابقة أفريكا ميوزيك أوورد وذلك بعد أن اختيرت أغنيته “الأول” كأفضل أغاني عام 2016، كما أنه أطلق ألبوم “بلا عنوان” وذلك في عام 2020 ويعتبر آخر أعماله الفنية، وقد أصدر مؤخراً أغنية عالمية برفقة إنريكي جليسيس.

أغاني حاتم عمور:
أغنية “فبالي” “قولي” “ناداني حضنك يا أمي” “بنت بلادي” “غضب غضب” “ألو فينك”“حسبني طماع” “راها باينة” “خطار” “مشيتي فيها” “حسدونا”.
“آخر مرة” “بلا عنوان” “علاش يا ليل” “قلبك يمشي لحالو”.
كما شارك في مسلسل “بنت بلادي”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا