انهيار غادة عبد الرازق بعد الفضيحة

نشرت  الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أمس الثلاثاء 4 جويلية 2017، عبر حسابها الشخصى على ”انستجرام”، بث فيديو مباشر جديد ظهرت فيه منهارة تماماً حيث اعتذرت عن الفيديو الفاضح المتداول لها منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت غادة عبد الرازق إنها كذبت حين قالت أن الفيديو مفبرك لأن بعض المقربين منها نصحوها بذلك.
وبررت الفنانة الفيديو بكونها أول مرة تستعمل تطبيقة ‘اللايف’ على حد تعبيرها مضيفة “كان عندى حالة من الهذيان وتأثير العلاج البدنى والنفسي مكنش مخلينى مركزة”.
وواصلت عبد الرازق حديثها باكية ”انا مش هبلة انا ست ذكية ومحترمة انا بس طيبة وده و غلط جدا في الزمن ده .. أنا ما خذتش بالي وكانت المصيبة لما نمت وصحيت على مصيبة سوداء”.
وأضافت الفنانة المصرية “أنا آسفة جدًا، وأوعدكم إنها مش هتتكرر تانى، ومكنتش والله مركزة لكثرة تعليقات الجمهور على الشاشة”.

ويذكر أن غادة عبد الرازق كانت قد نشرت فيديو لها عبر تطبيقة اللايف ظهر فيه جزء من صدرها ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها كانت في حالة سكر.

وأوضحت، وهي تبكي أثناء حديثها عن الواقعة والهجوم الذي تعرضت له بعد ذلك، أنها لم تستطع خداع جمهورها وأن الفيديو صحيح وليس مفبركاً، مشيرة إلى أنها لم ترَ التعليقات التي أشارت الى أن جزءاً من جسدها ظاهر في الفيديو، لأنها لم تكن ترتدي النظارة.