الكوميدي “طاليس” يعطي رأيه في الفيلم الجديد لرشيد الوالي “الطابع” والأخير يرد

كشف الفنان والمخرج المغربي رشيد الوالي عن رسالة توصل بها من الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر المقلب في الوسط الفني بطاليس الذي عبر له فيها عن مدى إعجابه بالفيلم الأخير الذي اختار له عنوان “الطابع” والذي يعرض بالقاعات السينمائية.
وقام رشيد الوالي بمشاركة الرسالة التي توصل بها من طاليس عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، والتي تحدث فيها طاليس عن جمال الفيلم من كل الجوانب سواء من الجانب التقني أو المضمون، وأيضا من حيث اختيار الفنانين المبدعين.
وقال طاليس في رسالته الموجهة لرشيد الوالي:”والله إلى عجبني الفيلم، وتمتعت بالأداء ديال السي حميد الزوغي ومارك سامويل، واللي عجبني أنك جبتي حتى السي عاطفي رغم المرض، وعطيته دور يلائم حالته الصحية.”
وفي هذا الصدد عبر رشيد الوالي بدوره عن شكره وسعادته برسالة طاليس التي شاركها مع متابعيها وأرفقها بتدوينة قال من خلالها:”كنفرح ملي واحد من الفنانين كياخد من وقتو ويمشي للسينما يشوف عمل فنان آخر، وهذا قليل في الوسط ديالنا مع الأسف، وكأن نجاحك يزعجهم”.
مضيفا في تدوينته قائلا:” المجال واسع وما فيها باس تشجع، وخا يكون عندك رأي مختلف، لأن العمل موجه لمواليه واللي عاشوه وقاسهم، شكرا خويا طاليس، وهنيئا لأعمالك واجتهاداتك”.

1

2

3

الكوميدي "طاليس" يعطي رأيه في الفيلم الجديد لرشيد الوالي "الطابع" والاخير يرد