والدة الفنان كريم عبد العزيز في ذمة الله والأسرة تمنع تصوير الجنازة والعزاء

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” عن وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، السيدة سهير عبد العزيز.
ونشرت بوسي شلبي صورة تجمع الثنائي كريم عبد العزيز ووالدته الراحلة، وعلقت بالقول: “البقاء لله.. توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز”.وأضافت: “تشييع الجنازة غدا الخميس 9 مايو من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر ان شاء الله”.
وفور إعلان الخبر سيطرت حالة من الحزن، بين محبي الفنان كريم عبد العزيز، حيث قدموا له التعازي من خلال التعليقات عبر منشور الإعلامية بوسي شلبي تمنوا من خلالها للراحلة الرحمة والصبر أيضاً لنجمهم المفضل كريم عبد العزيز.
جدير بالذكر، أن الفنان كريم عبد العزيز كانت له مشاركة مميزة في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل “الحشاشين” الذي قدم من خلاله شخصية حسن الصباح، وشاركه العمل عدد كبير من النجوم وهم أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، سارة الشامي، سوزان نجم الدين، والعمل من إخراج بيتر ميمي ومن تأليف عبد الرحيم كمال.
كتب الحساب الرسمي للفنان كريم عبدالعزيز عبر موقع «فيسبوك»، تفاصيل جنازة وعزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز السيدة سهير عبدالحميد التي توفيت منذ ساعات.
وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمه الله تعالى/ السيدة الفاضلة سهير عبدالعزيز والدة النجم كريم عبدالعزيز، وستشيع الجنازة، غدًا الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر وسيقام العزاء بعد غدٍ الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد” .
وتابع المنشور: “ونهيب ونؤكد علي الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظًا على حرمة الموت، وذلك بناءً على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء”.

والدة الفنان كريم عبد العزيز في ذمة الله والأسرة تمنع تصوير الجنازة والعزاء