سلسلة تاريخية جديدة تجمع كل من الفنان محمد خيي والفنانة السعدية أزكون

من المنتظر أن يكون الجمهور المغربي على موعد مع سلسلة تاريخية جديدة يتم تصوير مشاهدها في الفترة الحالية، والتي تجمع نخبة من الفنانين المغاربة المبدعين الذين يتقدمهم كل من الفنان محمد خيي والفنانة السعدية ازكون
وفي هذا الصدد فقد تم اختيار استوديو تصوير وموقع رئيسي في منطقة أوزود، نظرا لجمالها الطبيعي الخلاب والمناسب لإعطاء السلسلة جوا من البساطة وجمالية العصور القديمة، بالإضافة إلى اعتماد فريق العمل على أزياء وديكورات متناسقة مع هذا السياق التاريخي.
كما أن العمل التاريخي الجديد يعرف مشاركة نخبة مهمة من وجوه الفن المغربي المخضرمين والشباب بما في ذلك عبد الحق بالمجاهد، وكمال كاظيمي، وسعيد ظريف، وسهام سندالي، ومنصف القبري، إلى جانب آخرين.
وفي سياق متصل، رحبت الجماهير بخبر عمل الثنائي معا في هذه السلسلة التاريخية بشغف كبير، حيث تفاعلوا بشكل إيجابي وعبروا عن حماستهم لمعرفة المزيد من التفاصيل، خاصة بعد قلة الإنتاج التاريخي في السنوات الأخيرة.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد خيي ينعم حاليا بنجاح باهر بعد مشاركته في مسلسل “بين القصور”، الذي حقق أعلى معدلات المشاهدة، مما يعزز حضوره في الأعمال الفنية ويتوقع له أدوارا مميزة في المستقبل.

سلسلة تاريخية جديدة تجمع كل من الفنان محمد خيي والفنانة السعدية أزكون