صادم : هذا ما تعانيه فتاة بعدما أكثرت من شرب المشروبات الغازية

كشفت امرأة أنها مدمنة على المياه الغازية، لدرجة اعتقادها بأنا إذا توقفت عن تناوله، فإنها ستصاب بمرض شديد.
تستهلك ناتاشا، البالغة من العمر 20 عاما، ما يصل إلى أربعة لترات من المشروبات الغازية يوميا، مشيرة إلى أنها فعلت ذلك لمدة أربع سنوات بعد أن أوصى الطبيب بذلك.
بحسب صحيفة «ذا صن»، أوضحت «ناتاشا»: «أول شيء أفعله في الصباح هو تناول كوب من البيبسي». وتضيف مدوّنة التجميل المقيمة في ساوثهامبتون، إنها بدأت بشرب المشروبات الغازية ​​​​لإصلاح انخفاض مستويات السكر في الدم لديها.
وتتابع ناتاشا: «لقد نصحني الطبيب بشرب المشروبات السكرية، لذلك كنت أفعل ذلك كل يوم، ولكن في النهاية أدى ذلك إلى إدمانها».
تشرب الآن ما بين لترين إلى أربعة لترات من المياة الغازية يوميت، وتنفق ما يصل إلى 90 جنيها إسترلينيا شهريا على هذه العادة.
يحدث انخفاض نسبة السكر في الدم، والذي يسمى طبيًا نقص السكر في الدم، بسبب عدم تناول ما يكفي من الكربوهيدرات. وإذا لم يتم علاجه، فإنه يمكن أن يترك المصابين يشعرون بالضعف، وصعوبة في الكلام. ويمكن أن يسبب نوبات أو إغماء.
تقول ناتاشا إنها «تكافح من أجل تناول الطعام ولا تستمتع بالأكل»، لذا فهي تحاول الامتناع عن شرب الكثير من المشروبات بدلا من ذلك.
وتضيف: «يحب بعض الناس تناول وجبات خفيفة، بينما أحب أنا شرب الأشياء، كل شيء من الماء إلى القهوة والحليب المخفوق والشاي وبالطبع المشروبات الغازية».
لكنها تخشى أن يكون «هوسها» بالمشروبات الغازية قد تركها تعاني من بعض المشاكل الصحية الخطيرة، مشيرة إلى أن «معدل نبضات قلبي سريع للغاية، مجرد المشي في الطابق العلوي يجعلني على وشك فقدان الوعي».

وتتابع ناتاشا: «أنا بالفعل مصابة بفقر الدم، وأواجه صعوبة في تناول الطعام، لذلك لست متأكدًا مما إذا كان الأمر مرتبطًا بشرب المياه الغازية أم لا».

كما أنها تعاني من الارتجاف والتعرق، وتصاب بالصداع النصفي الشديد إذا لم تشرب المياه الغازية خلال 24 ساعة. وفي كثير من الأحيان، يكون الصداع النصفي لديها سيئًا للغاية لدرجة أنها لا تستطيع المشي بشكل صحيح.

صادم : هذا ما تعاني منه فتاة بعدما أكثرت من شرب المشروبات الغازية