موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تلميذة تقدم على وضع حد لحياتها في ظروف غامضة بداخلية ثانية بأكادير


أقدمت تلميذة، تتبع دراستها بالسنة الثانية علوم رياضية، بأكادير، على وضع حد لحياتها شنقا، أمس الأربعاء 30 دجنبر الجاري، وسط غرفتها بداخلية المؤسسة التي تدرس بها.
وقالت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية أكادير إداوثنان، إن الهالكة التي كانت قيد حياتها تتابع دراستها بثانوية رضا السلاوي، أقدمت أمس الأربعاء، على الإنتحار شنقا، وسط غرفتها بداخلية المؤسسة.
أضافت المديرية في بلاغ للرأي العام، أن لجنة إقليمية تم إرسالها، بمجرد التوصل بخبر الانتحار، للبحث والتقصي عن حقيقة الأمر، مشيرة إلى أن التحريات بينت على أن الأمر يتعلق بتلميذة، تتحدر من مدينة تيزنيت، تقيم بالقسم الداخلي بالمؤسسة، وتتابع دراستها، بالسنة الثانية علوم رياضية، وأقدمت على الانتحار داخل غرفتها، بعد أن استكملت حصصها الصباحية، أمس الأربعاء، والتي تنتهي بحلول 12:30 زوالا.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن تلميذة تقطن مع الهالكة بالغرفة، أخبرت الحارس العام الخاص بالداخلية، والذي بدوره أخبر إدارة المؤسسة، ليتم بعدها إخبار الوقاية المدينة، ورجال الشرطة والسلطة المحلية، كما حضرت طبيبة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة، لمعاينة الجثة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا