موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

زوجة بهلول تخرج عن صمتها وتصرح بمستجدات وتقول” لم يطلقني بعد”


زوجة بهلول تخرج عن صمتها وتصرح بمستجدات وتقول” لم يطلقني بعد”

 

كشفت نورة الزاهي، زوجة الفنان والمنشط الإذاعي محمد عزام، المعروف باسم “بهلول”، عن تفاصيل جديدة في قضيتهما بعد تصريحاته الأخيرة التي قال فيها إن القضاء نصفه ضدها.

وقالت “الزاهي” في تصريحها  “إن كلام زوجها لا أساس له من الصحة، وإن الدعوات المرفوعة ضد بعضهما لا زالت أمام القضاء، ولم يتم بعد الحسم فيها، كما جاء في تصريحاته عبر وسائل الإعلام”.

وأوضحت “الزاهي” طبيعة القضايا المرفوعة أمام القضاء بالقول: “رفع علي قضية السب والشتم والتشهير، ورفعت عليه بدوري دعوى معارضة بنفس الموضوع، والجلسة الأخيرة التي سيتنطق فيها بالحكم ستكون يوم 9 من شهر يناير المقبل”.

وأكد زوجة الفنان “أنها لم تحصل بعد على الطلاق، كما أن الإتصال قد انقطع بشكل نهائي مع زوجها، بعد المشكل الحاصل بينهما، الأمر الذي جعلها تضطر للإشتغال والغناء في محافل فنية بالرغم من حملها، الذي أصبح في أشهر متقدمة، من أجل إعالة نفسها وكذلك التحضير لمستلزمات الطفل المقبلة”.

وعن صحة خبر زواجه من أخرى، أكدت زوجة “بهلول”، “أنها لا تعلم ما إذا كان الخبر صحيحا أم لا، وأنها سمعت به كبقية الناس، ولم تبحث عن إجابة منه، بحكم إنقطاع التواصل بينهما بشكل جدري”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا