موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

القضية التي هزت الرأي العام :للتلميذة المغتصبة ذات 13 سنة و التي وضعت مولودها من مغتصبها … إليكم تفاصيل جديدة


ذكرت مصادر مطلعة  أن الطالب المتهم باغتصاب تلميذة عمرها 13 سنة ، أنكر اليوم الاثنين أمام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف ببني ملال كل التهم الموجهة إليه ونفى أن تكون لديه أي علاقة بالطفلة ، وهو ما جعل النيابة العامة تأمر باجراء خبرة طبية جينية عليه وعلى الضحية للتأكد من علاقتهما.حيث لا يزال الدرك الملكي بواويزغت يواصل التحقيق في هذه القضية التي هزت الرأي العام والتي يصعب تصديقها لدى البعض رغم حقيقتها.

وكانت القضية قد تفجرت يوم الخميس الماضي حين اشتد الألم بالطفلة التي تدرس بالثانية اعدادي ، ونقلتها والدتها إلى مستوصف البلدة حيث أخبرتها الممرضة بأن الطفلة تشتكي من المخاض ووضعت حملها بعد يومين وهو ما صدم أسرتها. حيث تم اخبار الدرك الملكي بالواقعة وفتحوا التحقيق وأوقفوا طالب اتهمته الفتاة بأنه كان على علاقة معها ومارس معها الجنس داخل بيته وحملت منه دون أن تدري كل هذه المدة ، وهو مانفاه الطالب المتهم جملة وتفصيلا.

وقال مصدر طبي  حول مسألة عدم معرفة الطفلة بالحمل لمدة 9 أشهر ، هو كونها في سن مبكر وجميع أعضائها صغيرة ، وكذلك الجنين يكون ضعيفا جدا وهو ما جعل بطنها يكون عاديا وغير منتفخا. وحتى إن ظهر انتفاخ بسيط فان الأسرة لا محال لن تنتبه له وستعتبره عاديا وراجع إلى الانتفاخ الطبيعي للبطن . إلا أن التحقيق الذي يباشره الدرك الملكي وحده الكفيل بكشف ملابسات القضية وحقيقة ما جرى بين الطفلة والطالب .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا