موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مؤثر: هازال كايا تحلق شعر والدتها بسبب السرطان … بالصورة


 

بعد تضارب الأخبار حول إصابة والدة النجمة التركية هازال كايا المُلقبة ب “فريحة ” في العالم العربي بمرض السرطان، تأكد الخبر بشكل رسمي من السيدة عائشة غول بنفسها وهي أم هازال التي تربطها بابنتها علاقة قوية ومترابطة، تمثلت في الظهور سويا في عدة صور تكشف الانسجام الكبير بين الأم وابنتها.

ونشرت والدة هازال “عائشة غول” التي تعمل كمحامية صورة لها رفقة ابنتها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، ظهرت فيه كايا وهي تقوم بحلق شعر رأس والدتها استعدادا لتقليها العلاج الكيميائي، كما أظهرت الصورة كمية التفاؤل الكبيرة التي تشعر بها الأم وابنتها وتقبلهما للمرض بصدر رحب.

نالت الصورة إعجاب العديد من متابعي والدة هازال، التي أرفقتها بتعليق ” حتى وأن نشر اسم السرطان الذعر ولكنه الآن أمر واقع..التشخيص المبكر والسرعة في العلاج أمران مهمان جدا..أشكركم على دعواتكم ومتنمياتكم الطيبة”.

وتفاعل الكثير من محبي هازال مع مرض والدتها، حيث تعاطفوا من خلال تعليقاتهم الإيجابية على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، متمنين الشفاء العاجل لأمها، كما أشاد البعض منهم بعلاقتهما الوطيدة معتبرين أن هازال خير مثال للابنة البارة.

يُذكر أن هازال المزدادة سنة 1990 بإسطنبول، اشتهرت في العالم العربي لأول مرة باسم نهال في مسلسل “العشق الممنوع” بأداءها التمثيلي الرائع الذي أسر قلوب العديد من متابعي المسلسل، بعدها حققت شعبية واسعة في بطولتها بمسلسل “فريحة” رفقة نخبة من النجوم، وأثار إعجاب محبيها علاقتها بأمها في المسلسل التي أثرت فيهم كثيرا، وجعلت أغلبيتهم يبحثون في حياتها الخاصة لاكتشاف هوية والدتها الحقيقية ومعرفة تفاصيل علاقتها بها، بعدها بدأت هازال بنشر صورها مع أمها عائشة غول التي تقطن معها في نفس المنزل منذ ولادتها ورفضت أن تسافر وتتركها لكي لا تظل وحيدة دون أنيس.

Kanser adı dehşet yaratsa da artık olağan. Erken teşhis ve hızlı tedavi önemli. İyi dilekler için çok teşekkürler.

A post shared by Ayşegül Kaya (@aysegulkaya.hepsihikaye) on

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا