موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وجهك أكثر بياضاً مع هذه الخلطات!


ريدين الحصول على وجه ناصع البياض وخال من الشوائب والبقع؟ تابعينا للتعرف على مجموعة من الخلطات الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل وبمكونات من مطبخك، التي تمنح بشرتك بياضاً ناصعا وإشراقة مذهلة!

LLM 1

LLM 2

LLM 3

الخلطة الأولى:

قومي بتطبيق الموز المهروس على بشرتكِ يومياً لمدّة 30 دقيقة، من ثم إغسلي وهك بالماء الباردة. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة نضرة وفاتحة التي لطالما حلمت بها.

الخلطة الثانية:

أخلطي ملعقة كبيرة من الأرز المطحون مع القليل من الماء للحصول على عجينة طرية. إستخدمي هذه العجينة لتدليك بشرة وجهك لمدة دقيقة ثم اتركيها على وجهك لمدة 5 دقائق حتى يجف تماماً. من ثم اغسلي وجهك جيدا بالماء الفاتر.

الخلطة الثالثة:

أخلطي أربع ملاعق زبادي مع ملعقتين من الردة الناعمة  وعصير نصف ليمونة،  وأضيفي إليهم معلقة كبيرة من الحليب مع الإستمرار بالخلط. بعدها باشري بوضع الخليط على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

الخلطة الرابعة:

أخلطي ملعقة من الزنجبيل المبشور مع أخرى من الخميرة والعسل الطبيعي، من ثم أضيفي إليهم  ملعقتين كبيرتين من اللبن أو الزبادي .ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه .

الخلطة الخامسة:

أخلطي ملعقة كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة كبيرة من الأرز المطحون وملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم مع 3 ملاعق كبيرة من المياه الساخنة. ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الباردة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا