موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

كيف تتخلصين من تشققات الجلد من خلال هذه الوصفات


كيف تتخلصين من تشققات الجلد من خلال هذه الوصفات
 

شرائح البطاطس:

يحتوي عصير البطاطس على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تعزيز نمو الجلد وتجدد خلاياه. قومي بتقطيع ثمرة بطاطس إلى شرائح سميكة وافركي بها التمددات الجلدية لمدة 10 دقائق بلطف حتى يغطي سائل البطاطس المنطقة المقصودة ثم اتركي المزيج حتى يجف تماما قبل غسله بالماء البارد. يمكنك القيام بهذه الوصفة يوميا.

زيت الخروع:

يستخدم زيت الخروع في علاج الكثير من مشاكل البشرة، فهو يحارب التجاعيد، البقع الداكنة والتشققات الجلدية. قومي بتدليك المنطقة التي تحتوي على التشققات بالقليل من الزيت لمدة 10دقائق، إثر ذلك ضعي قماشا قطنيا رقيقا على المنطقة التي دلكتها وقومي بتدفئتها باستخدام زجاجة ماء ساخنة لمدة 15 دقيقة كي يمتص الجلد الزيت ويعطي نتيجة فعالة في إزالة التشققات. بإمكانك تكرار الوصفة بشكل يومي حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة

بياض البيض:

بفضل احتوائه على الأحماض الأمينية والبروتينات، يساعد بياض البيض على شد الجلد وإصلاح التشققات. قومي بخفق بياض بيضتين جيدا، ثم ضعي طبقة من المزيج على منطقة التشققات واتركيها حتى تجف تماما قبل شطفها بالماء البارد والصابون. بعد ذلك، استخدمي القليل من زيت الزيتون لترطيب الجلد. كرري هذه الخلطة يوميا ولأسبوعين على الأقل وستذهلك النتيجة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا