موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد تهديدها بسبب الحجاب.. هذا ما فعلته أمل حجازي


بعد تهديدها بسبب الحجاب.. هذا ما فعلته أمل حجازي
بعد ارتدائها الحجاب واعتزالها الغناء، حذفت الفنانة اللبنانية أمل حجازي الأحد، كل صورها من مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت بترك بعض الصور وهي محجبة.

من جهة ثانية، دفعت التعليقات المستفزة والانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها أمل إلى أن تهدد باللجوء إلى القضاء، ونشرت حجازي عبر حسابها الرسمي على موقع “فايسبوك” رسالة باللهجة العامية اللبنانية قالت فيها: “مساء الخير أولًا. رح احكي باللبناني عشان اقدر عبّر اكثر، بالنسبة لكام موقع مفكّرين حالهم دمّهم خفيف وعم يتمسخروا على رمز ديني وهو الحجاب، ويلّي مكنّايين بأسماء غير أسمائهم وهني بيعرفوا حالهم كتير منيح، وبعرف أسماءهم وشخصيتهم المقززة للنفس، وما إلي الشرف أبدًا اذكر اسمهم على لساني، بحب قول انو إنتو وصفحاتكم التافهة ويلّي هي مبنية على فضايح ومسخرة على الناس، كتير عيب انكم تتمسخروا على قدسية الحجاب ورح اضطر إني عاقبكم بالقضاء واحد واحد..يا للعار على هالايام يلي صار مباح لحثالة البشر انو تجيب سيرة حجاب او رمز ديني من اي دين كان، اقتضى التوضيح. امل حجازي”.

وكانت الفنانة اللبنانية أعلنت في خطوة مفاجئة لم يتوقعها أحد، مطلع الشهر الجاري، عن قرارها باعتزال هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا