موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أفضل زيوت طبيعية لشد الصدر


أفضل زيوت طبيعية لشد الصدر
زيت اللوز:

من أهم الزيوت التي تساعد على شد الثديين هو زيت اللوز، حيث يتميز باحتواءه على كميات هائلة من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية والتي تقدم التغذية الكاملة والترطيب للثديين، بذلك يمكنكِ الحفاظ على مظهرهم الأكثر شباباً مع نعومة لا تضاهى. يساعد زيت اللوز على تنشيط الدورة الدموية، مما يساعد على شد الجلد في منطقة الصدر. استخدمي 3 ملاعق صغيرة من زيت اللوز المر لتدليك الثدي في حركات دائرية لبضع دقائق، ثم يترك طوال الليل ويشطف جيداً في الصباح التالي.

 زيت الصويا :

الزيت المستخلص من حبات فول الصويا هو من الزيوت الرائعة والتي يمكنكِ استخدامه لشد الصدر طبيعياً. يؤكد الخبراء أن استخدام زيت الصويا يساعد على تعزيز إفراز هرمون الاستروجين، فيعمل ذلك على شد ترهلات الصدر. كما قد ذكرت بعض النساء بعد تجربة زيت الصويا أنه يساعد كذلك على تكبير الثدي.

 زيت الحلبة :

يتميز زيت الحلبة بالعديد من الخواص الجمالية، لكن هل جربتي استخدامه لتدليك ثدييكِ؟ لا يساعد زيت الحلبة على توسيع الجلد حول الثدي، مما يزيد من حجمه طبيعياً فقط، لكن يعمل كذلك على شد الترهلات ليمنحك صدر جذاب. لشد ترهلات الصدر، اخلطي 2 ملعقة من زيت الحلبة مع ملعقة صغيرة من زيت الزنجبيل. يوزع الخليط الناتج على الثدي مع التدليك في حركات دائرية لبضع دقائق. تأكدي من توزيع الزيت وتركه على الثديين طوال الليل. يكرر ذلك من 2- 3 مرات خلال الإسبوع للحصول على ثديين ناعمتين وجذابتين.

 زيت القرنفل:

أكدت الأبحاث أن زيت القرنفل أظهر نتائج فعّالة لشد الثديين، حيث يحتوي على خواص طبيعية لتنشيط الدورة الدموية، مما يحافظ على مرونة ونعومة الجلد المحيط بالثدي. كما يتميز زيت القرنفل أيضاً بخواص مضادة للالتهابات، مما يساعد على علاج احتقان الثدي وآلامه. اخلطي ملعقة صغيرة من زيت القرنفل مع زيت الزنجبيل واستخدميه لتدليك الثديين في اتجاه الأعلى، يترك طوال الليل ثم يشطف جيداً في الصباح التالي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا