موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صادم..دنيا بطمة وزوجها يوجهان رسالة مستفزة وجارحة لوالدة حلا ترك بمناسبة عيد ميلادها


صادم..دنيا بطمة وزوجها يوجهان رسالة مستفزة وجارحة لوالدة حلا ترك  بمناسبة عيد ميلادها

احتفلت الفنانة  حلا الترك بطريقتها بعيد ميلادها، حيث نشرت صورة على “انستغرام” وعلقت عليها “عيد ميلادي”.

وهنأت النجمة المغربية دنيا بطمة   بدورها حلا بهذه المناسبة ونشرت صورة مرفوقة برسالة  مستفزة  لوالدة إبنة زوجها وقالت فيها: “كل عام وانت بألف خير حلاوي عقبال مليون سنه ان شاء الله وعيد ميلاد سعيد وهديتك تستناكي في بيت العز والرفاهية والدلال يلي هو طبعا بيت محمد الترك وانا زوجته واولاده مووووواح”.

وأضافت: “الله يجمعكم من جديد ويعوضكم خير انت واخوانك بدل لي انتو فيه اصبحتم محطة مساومة ورهينه لقضاء مصالح البعض على حسابكم وكل واحد منكم متشتت فبيت غير عن الثاني بعدما كنتم في عز ودلال وتحت سقف واحد الله يكون في عونكم ولا حول ولا قوة الا بالله”.

وفي السياق ذاته، عايد  محمد الترك إبنته حلا  بمناسبة حلول ذكرى ميلادها الخامسة عشر، موجها هو أيضا رسالة قاسية لوالدتها منى السابر والتي منحها القضاء البحريني حضانة أطفالها الثلاثة.

ونشر محمد الترك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام مجموعة صور لابنته البكر « حلا » وعلق عليها قائلا: « حبيت أكون أول واحد يقولك كل عام وانتي بخير اميرتي الكبيره بعيدك، في كل عيد كنت أول من يمسك بيدك لنبدأ عاما جديد، في كل عيد عاهدتك أن أكون بجنبك ».

وأضاف زوج بطمة موجها رسالة مستفزة لطليقته منى السابر حيث دون قائلا: « حسبي الله ونعم الوكيل بكل منشتتنا وحسبي الله على كل من ظلمنا وساعد بلظلم حسبي الله ونعم الوكيل على كل من فرقنا وحسبي الله ونعم الوكيل بكل من قاعد يساومني فيكم علشان ترجعون ليوم الدين ».

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا