موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ما هي الأسباب وراء طلاق تامر حسني؟


ما هي الأسباب وراء طلاق تامر حسني؟
تفاجأ العالم العربي بخبر طلاق الفنان تامر حسني من الفنانة المغربية بسمة بوسيل. فقد تداولت الصحف الإلكترونية خبر الطلاق والإنفصال منذ أيام قبل إعلانه في الجرائد أو القنوات الفضائية. ولكن لا تزال أسباب الطلاق غير معروفة ومبهمة. وقد مضى على زواج تامر وبسمة سنتين تقريباً وأنجبا طفلة “تالية” منذ فترة وجيزة.

وقد تعرّف النجم المصري على بسمة بوسيل نجمة ستار اكاديمى الموسم الخامس، خلال حفلات أقامها فى المغرب. نشأت بينهما علاقة عاطفية وطيدة، فتقدّم لخطبتها من اهلها الذين سرعان ما وافقوا على الزواج. والجدير بالذكر أنّهما تزوّجا من دون إقامة أي مراسم للاحتفال سواء فى مصر أو المغرب. إنّما نشر تامر حسني فيديو لها على صفحته على اليوتيوب معلناً لجميع محبيه خبر زواجه.

أمّا عن الأسباب التي دفعت النجمين إلى الطلاق يرجّح بعض المقرّبين أن إصرار الفنانة بسمة بوسيل على إكمال مسيرتها الفنية فى الغناء على الرغم من رفض تامر حسنى لهذا الأمر، دفع الزوجين إلى إتّخاذ طرق مختلفة والطلاق. ولكن نشير إلى أن هذا السبب غير مؤكّد إذ جاء على لسان أحد أصدقاء تامر فى الوسط الفني .

وقد نشر تامر عبر حسابه على تويتر أنه سيظل يحب بسمة طوال العمر كصديقة مخلصة وستظل العلاقة بينهما مستمرة خاصة فى وجود ابنتهما “تالية” التى ستكون حلقة الوصل بين الزوجين المنفصلين

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا