موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

100 شاشة عرض تستقبل فيلم أحمد حلمي قطن وفار


100 شاشة عرض تستقبل فيلم أحمد حلمي قطن وفار
كشفت شركتا نيوسنشري للإنتاج وشادوز (SHADOWS Communications) عن إطلاق أحدث أفلام النجم أحمد حلمي الذي سيحمل عنوان قطن وفار خلال عيد الفطر المقبل في نهاية شهر يوليو 2014، حيث سيُعرض الفيلم من خلال 100 شاشة عرض، وهو أكبر رقم شاشات حصل عليه فيلم مصري من قبل، كما سيُعرض الفيلم بنفس التوقيت في دول مجلس التعاون الخليجي، لبنان والأردن.

وتتعاون نيوسنشري في إنتاج قطن وفار مع شركة شادوز، وستقوم بتوزيعه شركة دولار فيلم ، ويُعد هذا هو ثاني تعاون بين نيوسنشري وحلمي بعد فيلم على جثتي في 2013.

ويستمر المخرج عمرو سلامة في تصوير قطن وفار حالياً، وتشارك في البطولة النجمة ياسمين رئيس مع الفنانة دلال عبد العزيز، والنجم الكوميدي إدوارد، وقام بتأليف الفيلم الكاتب الكوميدي مصطفى حلمي.

بالصورة: أحمد حلمي والطفلة نور عثمان من كواليس “قطن وفار”

لالة مولاتي.نت lalamoulati.net

نشر الفنان أحمد حلمي صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، يظهر فيها برفقة الطفلة نور عثمان في كواليس أول أيام تصوير لها بفيلمه الجديد “قطن وفار”، حيث تؤدي نور دور شقيقة حلمي الصغرى ضمن أحداث الفيلم.

وكانت نور عثمان قد اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent”، والذي كان حلمي أحد أعضاء لجنة تحكيمه في موسمه اﻷخير، وقد ذكرت عدد من التقارير بعد مغادرة نور للبرنامج أن حلمي وعدها بفرصة للظهور معه في أحد أفلامه.

فيلم “قطن وفار”، يشارك في بطولته إلى جانب حلمي، الفنانة دلال عبدالعزيز والممثلة ياسمين رئيس والفنان لطفي لبيب، وهو من تأليف مصطفى حلمي، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة شادوز لمالكها أحمد حلمي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا