موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ميريام فارس في سباق رمضان


ميريام فارس في سباق رمضان
أعلن المنتج مفيد الرفاعي ان النجمة ميريام فارس ستكون بطلة مسلسله الرمضاني الجديد، وهو من تأليف كلوديا مارشليان، وإخراج فيليب الأسمر ويشارك فيه عدد من نجوم الدراما في لبنان ومصر.
ويتوقع ان يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون العمل جاهزاً للعرض في السباق الدرامي الرمضاني المقبل. والتصوير بين لبنان ومصر والإمارات.
وقال الرفاعي في بيان: «أعتبر أنني كسبت الرّهان في رمضان 2014، بخاصّة أنّ ميريام تتمتّع بقاعدة جماهيرية كبيرة. أنا ضامن نجاح المسلسل لأنني أؤمن بقدرات ميريام كممثلة وليس فقط كملكة للمسرح الغنائي… سنكون جاهزين قبل شهر رمضان المبارك. فنحن التزمنا مع الفضائيات التي أخذت العمل حتى الآن، وميريام أيضاً لديها التزاماتها الفنية الكثيرة».
اما ميريام فقالت: «ليست مصادفة أن أقبل بهذا العرض على رغم اعتذاري عن عشرات العروض التمثيلية السينمائية أو التلفزيونية. لكنني عندما قرأت قصة المسلسل والسيناريو أحببت الشخصية التي سأجسّدها، وبخاصة ان ما سمعته وما أعرفه عن المنتج مفيد الرفاعي وشركة «إم آر سفن» وجدّيتها في العمل ونوعية إنتاجها الدرامي جعلتني أطمئنّ وأقبل بالقيام بهذه الخطوة الأولى من نوعها في مسيرتي الفنية».

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا