موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فنانون عرب يباركون للمغرب عودته للإتحاد الإفريقي


فنانون عرب يباركون للمغرب عودته للإتحاد الإفريقي

LLM 1

LLM 2

LLM 3

في التفاتة طيبة من بعض الفناين العرب، وكنوع من التعبير عن الأخوة والمؤازرة بين الشعوب العربية، وباعتبار أن الفن رسالة سلام، عبر مجموعة من الفنانين العرب عن فرحتهم برجوع المغرب إلى الاتحاد الإفريقي من خلال تبريكاتهم على حسابتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 كان أولهم المغني اللبناني سعد رمضان الذي كتب على حسابه الخاص بموقع فايسبوك: “نبارك هذا اليوم إلى المغرب الحبيب، اليوم هو يوم انتصار ويوم ينتظره جميع المغاربة الأحرار وجميع أصدقاء وحلفاء المغرب الأوفياء اليوم هو يوم سوف يتذكره التاريخ وسوف يبقى خالدا إلى أبد الآبدين.عودة المغرب إلى الإتحاد الإفريقي”. ورافق تدوينته بموال له على المغرب.

وقامت الفنانة اللبنانية يارا بنشر نفس التدوينة على حسابها الخاص بموقع “انستغرام” ورافقت المنشور بصورة للمك من قمة اللاتحاد الإفريقي.

وكذلك نشر الفنان رياض العمر المقيم بالمغرب منشور له على حسابه الخاص بموقع “انستغرام” يشيد به بمجهودات الملك محمد السادس للنهوض بالمغرب، وكتب: ” الملك محمد السادس مثلنا الأعلى والقدوة، الله ينصرك ويحميك يا زعيم يا حبيب الملايين، دموعك غالية علينا ويتحفر بقلوبنا يا حنون يا طيب، كم أنت عظيم بقلبك الكبير وعاطفتك الصادقة”.

ويحظى الملك محمد السادس بإعجاب العديد من الفنانين العرب أبرزهم الممثلة المصرية زينة التي سبق وأشادت بتواضع الملك ومحبته لشعبه، وكذلك المغنية السورية أصالة التي أعلنت عن احترامها للملك في عدة مناسبات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا