موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

3 طرق فعالة و مجربة لإزالة بقع الزيت من الملابس


3 طرق فعالة و مجربة لإزالة بقع الزيت من الملابس
تُعرف بقع الزيت بصعوبة إزالتها من الملابس. لكن بعد اليوم، تستطيعين إعادة ملابسك إلى وضعها الطبيعي دون أي بقعة زيت بعد متابعة هذا الموضوع حتى النهاية.

3 طرق مجربة و فعالة لإزالة بقع الزيت من الملابس :

1 – التخلص من بقع الزيت باستعمال الشامبو :

شامبو الشعر له دور هام في إزالة هذا النوع من البقع بكفاءة عالية، فما عليك سوى وضع كمية قليلة من الشامبو فوق بقعة الزيت ثم افركيها جيدا. بعد ذلك، اغسلي مكانها جيدا بالماء ثم قومي بغسل ملابسك بشكل عادي في الغسالة و ستلاحظين أن البقعة قد اختفت تماما.

و للإشارة، يمكنك استعمال الشامبو الخاص بالشعر الدهني لإزالة بقع الزيت لأن هذا النوع من الشامبو له قدرة كبيرة على التخلص من الدهون.

2 – التخلص من بقع الزيت باستعمال المشروبات الغازية :

قد تبدو لك هذه الطريقة غريبة نوعا ما ، لكنها جد فعالة للتخلص من هذه البقع العنيدة.

صبي القليل من مشروب غازي فوق بقعة الزيت و اتركيها لتتفاعل معها لمدة ساعتين و نصف تقريبا. بعد ذلك، اغسلي مكانها جيدا بالماء ثم قومي بغسلها بطريقة طبيعية في آلة الغسيل و ستبهرك النتيجة !!

3 – التخلص من بقع الزيت باستعمال بودرة الأطفال :

أزيلي ما أمكنك من الزيت بواسطة قطعة ورق قادر على امتصاص الدهون ثم ضعي كمية من بودرة الأطفال فوق بقعة الزيت و اتركيها لبعض الوقت. بعد ذلك، قومي بإزالة البودرة من الملابس و ضعي فوق البقعة كمية من السائل المخصص لغسل الأواني. افركي البقعة جيدا ثم اغسليها بالماء و في الأخير، ضعي قطعة الملابس في الغسالة و اغسليها بالطريقة العادية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا