موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

زوجة اللاعب رياض محرز تضع حدا للبلبلة الجزائرية وتؤكد مغربية القفطان الذي ارتدته


بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها مجموعة من الصفحات الجزائرية بخصوص إطلالات اللاعب رياض محرز وزوجته وبناته الثلاث في حفل زفافه والتي روج الجزائريون على أنها جزائرية ومن التراث الجزائري التقليدي، خرجت زوجة هذا الأخير لتضع حدا لكل ما يتم تداوله بخصوص هذا الموضوع.
وكشفت زوجة رياض محرز تايلور وارد التي قررت التحدث وكشفت حقيقة ما يتم الترويج له من قبل الجزائريين حول القفطان، لتؤكد أن التصاميم التي ارتدتها خلال حفل زفافها هي وزوجها الجزائري وبناتها على أنها من تصميم المصممة المغربية سلمى بن عمر.
وأكدت تايلور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أن القفطان مغربي والقفطان الذي ارتدته مغربية مائة بالمائة، وان معظم التصاميم التي ارتداها الحضور مغربية وليست جزائرية.
وشاركت تايلور صورا لها ولأسرتها وهم يرتدون القفطان مشيرة في تدوينتها التي أرفقتها مع الصور على أنها مغربية وكتبت أيضا قائلة:”أود أن أشكر المصممة المغربية الموهوبة سلمى بنعمر على القفاطين المغربية الرائعة التي صممتها لي ولعائلتي. شكراً لك على جعل هذا الاحتفال مميزاً وعلى حرفيتك المذهلة.”
هذا التصريح الذي خرجت به زوجة رياض محرز لتضع حدا للغط الذي يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مغربية القفطان وضعها في مرمى الانتقادات من طرف الجزائريين الذين دفعوها إلى إغلاق خاصية التعليقات على الصور التي شاركتها على إنستغرام.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا