موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الإعلامي المغربي فهد الهاشمي يحتفل بعقد قرانه بالتقاليد والطقوس المغربية


شارك الإععلامي المغربي فهد الهامي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أجواء احتفاله بعقد قرانه بالزوجة التي اختارها والتي لم يشارك أي تفاصيل عنها لا اسها ولا هويتها، كما أخفى ملامحها في الصورة التي شاركها مع متابعيه.
ونشر فهد الهاشمي صورة جمعته بزوجته من عقد القران وهي تضع نقش الحناء، ويرتدي الجلباب المغربي التقليدي وهي بالقفطان المغربي التقليدي الخاص بالحنتء، وأرفقها بتدوينة كتب فيها قائلا:”الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على من ارتضاها الله لي وأسأل الله أن يجمع بيننا على الود والمحبة والرحمة وأن يحفظها لي ويبارك لنا ويرزقنا طاعته طيلة العمر”.
واضاف فهد الهاشمي قائلا:”و نشكر من شاركنا فرحنا و ادعو الله ان يديم الافراح في بيوتكم وشكرا على رسائلكم المليئة بالمحبة 🇲🇦🤍
زفافي كان عائلي وبسيط لكن كان كله حب وتفاصيله مغربية مئة بالمئة من اللباس المغربي العريق الى الزفة المغربية الى منزلي المتواضع مرفقا طبعا بالفن المغربي الأصيل.”
كما قال :”نفتخر بكل ما هو مغربي بالتراث الذي يمثل هويتنا وتاريخنا منذ قرون، سأشارك معكم كل من ساعدني في الزفاف ” للإشارة أي شخص سأضع اسمه مستحقاته دفعت بالكامل ولن أرضى أن يكون زفافي دعاية لأحد وإنما من محبتي لهم لما بدلوه من مجهود بكل حب وتفان .. والعقبة لكل العازبين .”

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا