موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه هي أعراض الأمراض السرطانية


هذه هي أعراض الأمراض السرطانية
-السعال المستمر:

LLM 1

LLM 2

LLM 3

من الأعراض التي ترافق مريض السرطان لذا لا تهمل هذا العارض إذا استمر معك لفترة، وخصوصاً إذا كان هذا السعال مصحوب بنزيف وبحة في الصوت، ومن الأفضل أن نلجأ إلى عمل أشعة سينية من أجل استبعاد هذا المرض.

-الاضطرابات المعدية:

إنّ اضطرابات الأمعاء المستمرة تكون دليلاً على احتمالية الإصابة بأمراض السرطان، وخصوصاً إذا كانت هناك إصابة بحالات إمساك مزمنة، فإنّها تكون مؤشر للإصابة بسرطان القولون، ومن المهم أن نلجأ إلى الطبيب للاستشارة.

اضطرابات التبول:

إذا كنت تشعر بصعوبة في التبول فإنّ هذا إشارةً على وجود احتمالية للإصابة بسرطان الرئة كما أنّه يدل على احتمالية الإصابة بالفشل الكلوي.

-آلام مستمرة:

من أهم الأعراض التي تدل على وجود إصابة بأحد أمراض السرطان، وخصوصاً إذا كانت الآلام متكررة لأماكن متعددة، فإنّ هذا يرتبط ارتباطاً كبيراً بسرطان الدماغ.

-التغيير على مظهر الجلد:

من أكثر العلامات التي تدل على وجود احتمالية للإصابة بمرض سرطاني حيث أنّ الجلد يظهر عليه بقع غير معتادة فإذا لاحظت وجود بعض من البقع على الجلد اذهب على الفور لاستشارة الطبيب.

-النقص في الوزن غير طبيعي:

إذا وجدت نفسك لا تريد تناول الأطعمة كما أنّ هناك فقدان في الوزن ملحوظ فإنّ هذا دليل بيّن على احتمالية إصابتك بمرض سرطاني فاستشر طبيبك.

-النزيف الغير معتاد وغير متوقع:

من الأدلة على وجود مرض سرطاني بالبدن وجود نزف غير معتاد في أيّام غير أيّام الدورة الشهرية حيث أنّ هذا النزيف يكون دليلاً على احتمالية الإصابة بسرطان القولون.

قد يعجبك ايضا