موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تخلت عن حلمها لتسانده في تحقيق حلمه ما لا تعرفونه عن “أسماء” زوجة وليد الركراكي


منذ الانجاز الكبير الذي تمكن المنتخب المغربي من تحقيقه في مونديال قطر 2022، أصبح كل أعضاء المنتخب حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا مختلف المنابر الإعلامية المغربية والعربية، ولا يقتصر الأمر فقط على لاعبي المنتخب، بل حتى على المدرب المتميز وليد الركراكي.
بروز هذا المدرب في الساحة بقوة كبيرة جعله محط إعجاب وبحث متواصل لعشاقه ومتتبعيه لمعرفة بعض التفاصيل عن حياته الخاصة، والتعرف على كل تفصيلة تهمه، بما في ذلك زوجته التي قال الإعلام أنها من جنسية جزائرية إلا أنها ترعرت في أوروبا خارج الجزائر منذ طفولتها.
إنها أسماء الركراكي زوجة المدرب المغربي، تعرّف عليها الجميع في كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث ظهرت في الصورة وكانت في ظهر زوجها وليد الركراكي في كل لحظة من لحظات نجاحه، وتحوله للمدرب الأنجح في تاريخ المغرب.
زوجة وليد، تحمل اسم أسماء، وهي جزائرية الأصل وامرأة غير عادية قامت بأشياء لا تخطر على بال، من أجل أن تكون في المكانة التي هي فيها اليوم.
أسماء الركراكي، والتي تحمل اسم زوجها حاليًا، كانت تحمل اسم أسماء جيورجي قبل الزواج من الناخب المغربي، وهي امرأة جزائرية وُلدت حسب الكثير من التقارير في العاصمة الجزائرية قبل أن تنتقل بعد ذلك رفقة عائلتها للعيش في العاصمة الفرنسية باريس، وهناك نشأت، وعُرف عليها منذ صغرها أنها كانت فتاة قوية جدًا لا تبحث عن السهل في حياتها وكانت طموحة جدًا.
سنة 2004، ارتبطت أسماء بشكل رسمي بوليد الركراكي، والأمر لم يأت سوى بعد قصة حب اضطرت فيها أسماء للقيام بتصرف مجنون لإنجاح زواجها وجعله واقعًا.
ووفق موقع “قول”، حينها كان وليد يمر بأفضل فتراته الرياضية على الإطلاق، حيث كان رفقة منتخب المغرب الذي خاض نهائي كأس أمم إفريقيا في تونس، وكان عنصرًا مهمًا جدًا في تشكيل بادو الزاكي وواحدًا من أفضل المدافعين الأفارقة في أوروبا.
وحسب تقارير من موقع “فاب واجس” الخاص بحياة المشاهير، فإن أسماء في تلك الفترة كانت تخوض دراسات في مجال الطب، وكانت متفوقة في دراستها، لكن حبها لوليد، جعلها تتخلى عن كل ذلك من أجل مرافقة وليد في مغامرته الكروية والتركيز على مسيرته في الدوري الإسباني عقب ذلك.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا