موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان عبد الإله رشيد يخطف الانظار رفقة زوجته الجميلة


انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور للممثل المغربي عبد الإله رشيد بطل سلسلة “رضاة الوالدة”، رفقة زوجته فدوى المغربية ذات الأصول الكورية، واستطاعت الصور أن تنال اعجاب متابعي السلسلة التي ومنذ عرضها على القناة الأولى، حققت نسب مشاهدة عالية.
ونالت صور الفنان عبد الاله رشيد رفقة زوجته إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي و التي اختارها من بين الاف النساء المغربيات لتكون شريكة حياته، والتي كانت ضمن معجباته قبل أن يقع عليها اختياره لتكون نصفه الثاني في الحياة .
عبدالإله رشيد، فنان وممثل مغربي، ولد في اليوم الواحد والعشرين من فبراير عام 1984, بمدينة الدار البيضاء في المغرب، تلقى تكويناً أكاديمياً في مجال التنشيط الإذاعي والصحافة، وخاض أول تجربة سينمائية له عام 2012, من بوابة فيلم “يا خيل الله”.
شارك الفنان عبدالإله رشيد في مجموعة من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، التي أثبت من خلالها مواهبه، وقدراته العالية في التمثيل، ومن أبرز مسلسلاته: مسلسل رضاة الوالدة، الذي شارك فيه إلى جانب مالك أخميس، أسامة البسطاوي، السعدية أزكون، راوية، وغيرهم.
وشارك الفنان في مسلسل مول لمليح، إلى جانب فضيلة بنموسى، ريم فكري، كوثر تيسية، سعيد باي، سعد موفق، وغيرهم، كما وشارك رشيد في مسلسل شهادة ميلاد، إلى جانب فاطمة خير، أحلام الزعيمي، فريد الركراكي، سعاد خويي، سامي فكاك، وغيرهم.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا