موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ظهور نادر للفنانة مريم الزعيمي رفقة زوجها من حفل زفافهما


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الخاصة بالفنانة المغربية مريم الزعيمي رفقة زوجها الذي تعرف عليه الجمهور ومتتبعي الفنانة لأول مرة، حيث خطفا الثنائي الأنظار في هذه الصور المأخوذة من حفل زفافهما.
ولاقت الصور الخاصة بزوج الفنانة مريم الزعيمي إقبالا كبيرا من طرف معجبيها ومتتبيعها الذين عبروا لها عن إعجابهم الكبير من خلال تعليقاتهم التي لاقت استحسان الفنانة.
مريم الزعيمي، ممثلة مغربية، خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط. لديها عدة أفلام تلفزيونية ومسرحية، كما أنها تنتمي إلى فرقة (طاكون التي أنتجت مسرحية (للا منانة)، قبل أن تكون مسلسلا على التلفزيون.
وظهرت بشكل لافت في دراما رمضان المغرب من خلال مشاركتها بدور (جميلة) في مسلسل (بنات للا منانة) في رمضان 2013، ومسلسل (كنزة في الدوار) في رمضان 2014 للمخرج والمنتج التلفزيوني نبيل عيوش، وكان دورها في المسلسل التجربة الأولى في هذا المجال.
وجسدت فيه دور البطولة مع دنيا بوطازوت ومحمد البسطاوي وأسامة البسطاوي، وشدت إليها الأنظار بفضل أدائها البارع، ما جعل الجمهور يتتبع حركاتها وهمزاتها، خصوصا مع اختلاف الشخصية التي تقمصتها. ولقد كانت لها مشاركة متميزة في الجزء الأول من مسلسل (وعدي) في رمضان 2015.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا